recent
أخبار ساخنة

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على فيديو سينمائي جد و تسليط الضوء على تخصيص الشخصية..

 لعبة Hogwarts Legacy تحصل على فيديو سينمائي جد و تسليط الضوء على تخصيص الشخصية

 

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على فيديو سينمائي جد و تسليط الضوء على تخصيص الشخصية..

ما تزال لعبة Hogwarts Legacy ينتظر الجمهور المتحمس للخوض في غمارها أولى التفاصيل المتعلقة بموعد إطلاقها العالمي، الذي متوقع أن لا يتأخر بحيث أن التسريبات الأخيرة جميعها تشير إلى أن حضور اللعبة قد يتم ضمن حدث مباشر من سوني بلايستيشن هذا الشهر.


لكن قبل ذلك فقد كانت اللعبة القادمة من أستوديو Avalanche تحت المجهر يوم أمس، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حدث Autodesk Vision Series الذي سلط الضوء على مجموعة من العناوين، التي تظل تحت التطوير باستخدام التكنولوجيا الخاصة به و من صمنها لعبة Hogwarts Legacy المنتظرة.


و في هذا الصدد تم استغلال الفرصة حتى يتم استعراض و تقديم جزء من أحد المقاطع السينمائية الجديدة للعبة، الذي يظهر الشخصية الرئيسية الخاصة باللاعبين أثناء أحد المهام في أحداث القصة، حيث يتم إنقاذ طائر Hippogriff الشهير و الذي سيكون وسيلة تنقل في عالمها الشاسع.



إد يظهر و هو يتعرض للتعذيب من طرف سحرة الظلام و الشخصية الرئيسية يحاول من جهته رفقة أحد الأصدقاء تتبع آثارهم، كما تم من خلال نفس هذا الحدث تسليط الضوء بالصور لأول مرة على قائمة تخصيص ملابس الشخصية الرئيسية لدينا.

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على فيديو سينمائي جد و تسليط الضوء على تخصيص الشخصية..

حيث يمكن الاختيار بين مجموعة من البذل المتنوعة، ما يؤكد أن التجربة ستكون حقا عميقة للغاية، و ستكون اللعبة التي كان و ما يزال يحلم بها عشاق سلسلة أفلام و روايات هاري بوتر، ما يزال ينتظرنا المزيد عنها أكيد خلال الفترة المقبلة و نعدكم بتغطية كافة التفاصيل أول بأول عنها و نعتذر عن أي تقصير بدر منا في هذا الصدد مؤخرا.

google-playkhamsatmostaqltradent