وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استعراض جديد بالفيديو يكشف عن مقارنة لرسومات لعبة The Last of Us Part 1

 

استعراض جديد بالفيديو يكشف عن مقارنة لرسومات لعبة The Last of Us Part 1 !

تواصل لعبة The Last of Us Part 1 حضورها المتميز خلال الفترة الماضية، و هذه المرة بعدما تمت مشاركة معنا الجديد من جانب الفريق المطور في شخص استوديو Naughty Dog.


الذي قرر العودة عن طريق طرح استعراض تقني جديد للعبة، و الذي يكشف مرة أخرى عن مقارنة للرسومات التي يركز عليها الفريق المطور، خاصة من أجل إقناع الجماهير باللعبة و تحديدا الفئة الغاضبة لغاية اللحظة من تسريبات هذه الأخيرة.


حيث تم توجيه مجموعة من الانتقادات القوية إلى الاستوديو بسبب التسريبات و كيفية تعامله مع معطيات اللعبة خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى تعقيبه عن سعرها المحدد في 70 دولار المبالغ فيه.


الذي يمكن من خلال التعليقات على مستوى العرض عن طريق حساب الاستوديو بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن نرصد إشارات مباشرة إلى هذه النقطة بالتحديد.


حيث يعتبر اللاعبين أن سوني و استوديو التطوير Naughty Dog فعلا بالغ في تحديد سعر غير مناسب للعبة The Last of Us Part 1، التي من غير الرسومات و دعم قدرات ذراع التحكم Dualsense بجهاز بلايستيشن 5، لا تقدم قفزة كبيرة جدا من حيث التقنية.



الشيء الذي يظهر مجددا عن طريق الفيديو الجديد الذي لا نعتفد أنه قد يساهم في تغيير آراء للاعبين الرافضين لإعادة تجربة هذه الأخيرة، و إلا ماذا عنكم متابعينا و هل تشاطرون هذه الفئة الرأي؟ اطلعونا على آرائكم من خلال قسم التعليقات أسفل المقال، مع الإشارة كذلك أن موعد إصدار The Last of Us Part 1 مقرر دائما بتاريخ 2 سبتمبر المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button