مايكروسوفت تعلن عن بداية اختبار الاشتراك العائلي في خدمة Xbox Game Pass !

أخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن بداية اختبار الاشتراك العائلي في خدمة Xbox Game Pass !

 مايكروسوفت تعلن عن بداية اختبار الاشتراك العائلي في خدمة Xbox Game Pass

 

مايكروسوفت تعلن عن بداية اختبار الاشتراك العائلي في خدمة Xbox Game Pass !

كانت هنا اشاعات مؤخرا جد قوية من عدة مصادر، تتحدث عن خطوة مهمة من مايكروسوفت تهدف خلالها هذه الأخيرة إلى تقديم مجموعة من التحسينات على العروض الموجهة إلى خدمة الجيم باس Xbox Game Pass، و العمل على تحسين العروض المتاحة أمام الجماهير للرفع من مقدار المشتركين داخل الخدمة.


و هو ما بدأت تظهر شرارته خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا بواسطة إعلان في الموقع الرسمي، حينما أكدت أن عملية اختبار الإشتراك العائلي أو الخطة العائلية Family Plan، فعلا بدأت بصفة رسمية و حصريا لمشتركي خدمة Insider Xbox في بعض الدول، و هنا الحديث عن كولومبيا و كذلك أيرلندا.


حيث و انطلاقا من إعلانها أكدت أن الخطة الجديدة ستتيح للمستخدمين تصريف اشتراكهم الحالي في خدمة Xbox Game Pass Ultimate و تحويله إلى الخطة العائلية، على أساس أن شهر واحد من الخدمة يساوي 18 يوم من الخطة العائلية.


بالمقابل الولوج يسمح لما يناهز أربعة مستخدمين من الوصول المباشر إلى جميع مميزات الإشتراك، عن طريق إنشاء أربعة ملفات تعريف خاصة و كل واحد من منها يوفر للاعبين كافة المميزات بدون أي نقصان، مع شروط أساسية أهمها أن يكون اللاعبين المستفيدين من الخطة العائلية من نفس البلد طبعا حتى يتسنى لهم تفعيلها.


مع الإشارة أنها ما تزال حاليا في مرحلة تجارب فقط قبل أن يتم تعميمها، و هي مبادرة تعول عليها مايكروسوفت كثيرا خاصة انها تطلبت الكثير من الوقت قبل إنزالها على أرض الواقع، في ترقب تفاصيل أكثر عن موعد إطلاقها العالمي حيث ستهم مستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي تم الخدمة السحابية xCloud.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -