أخر الاخبار

بعد مرور خمسة سنوات على إطلاقها، لعبة Resident Evil 7 تحقق إنجاز جديد..

 بعد مرور خمسة سنوات على إطلاقها، لعبة Resident Evil 7 تحقق إنجاز جديد

 

بعد مرور خمسة سنوات على إطلاقها، لعبة Resident Evil 7 تحقق إنجاز جديد..

سلسلة ألعاب الرعب و البقاء Resident Evil من استوديوهات كابكوم تعتبر من بين أعرق الألعاب تاريخيا، حيث رافقت عدة أجيال من اللاعبين بواسطة اصدارات و عناوين جد متميزة.


إلا أن نقطة التحول التاريخية في العصر الحالي كانت من خلال إطلاق جزء Resident Evil 7 biohazard الذي جاء بعد مجموعة من الخطوات الفاشلة والغير الموفقة من طرف كابكوم، التي قررت إعادة تصور شامل لهذه السلسلة، عن طريق الإعتماد على قصة مبتكرة و جديدة بالكامل.


مع استمرار وجود الشخصيات الأيقونية من عالمها، لكن بشكل جزئي الأمر الذي نجح في جلب الملايين من اللاعبين اليها والدليل أمامنا، حيث و عن طريق التقرير الأخير من العملاقة اليابانية فقد كشفت عن وصول مبيعات لعبة Resident Evil 7 الإجمالية لرقم جديد.


حينما استطاعت تحقيق رقم 11 مليون نسخة مباعة فقط المرحلة الماضية، ما يؤكد أن اللعبة و منذ شهر أكتوبر الماضي فعلا استطاعت التحسين من مبيعاتها، وهذا راجع بالأساس الى إطلاق نسخة اللعبة الموجهة إلى أجهزة الجيل الحالي اكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 بعدما توفرت منذ اشهر عدة.


حيث كان بمقدور المستخدمين المالكين للعبة الأصلية بجهاز PS4 و Xbox One الحصول على تحديث و ترقية مجانية لنسخ PS5 و Xbox Series، بالمقابل الجمهور الجديد قرر إعادة شراء اللعبة مجددا و هو ما نجحت كابكوم في تسويقه، حتى أن مبيعات اللعبة كانت أفضل من أرقام Resident Evil 8 Village الجزء الاحدث.


التي اكتفت بتسجيل 300 ألف نسخة مباعة منذ نهاية العام إلى غاية يونيو الماضي، مع توقعات بإرتفاع منسوب مبيعاتها مباشرة بعد إطلاق لتوسعة الإضافية المنتظرة Shadows of Rose و النسخة المطلقة من اللعبة، التي تحتوي على عدة عناصر حصرية هذه المرة بداية من تاريخ 28 أكتوبر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-