أخر الاخبار

لعبة Elden Ring تحقق إنجاز غير مسبوق و تتفوق تاريخيا على GTA 5 !

لعبة Elden Ring تحقق إنجاز غير مسبوق و تتفوق تاريخيا على GTA 5

 

لعبة Elden Ring تحقق إنجاز غير مسبوق و تتفوق تاريخيا على GTA 5 !

لعبة Elden Ring صدرت قبل أشهر قليلة فقط من الآن، و فعلا كانت هذه الأخيرة شخصيا أحد أسباب ابتعادي عن العالم الخارجي و ادخلتني في تجربة فريدة من نوعها عن طريق عالم مختلف، مليئ بالمفاجآت و كذالك الصعوبات.


إلا أنه و من خلال تجارب سابقة على مستوى عناوين استوديو From Software، يمكن القوى أنها أصبحت لدي مناعة من هذا الصنف تحديدا للالعاب، و العديد من المستخدمين قد يشاطرون نفس الرأي أيضا حيث أعجبوا باللعبة و محتواها إلى الحين.


ما كان يرسل إشارات قوية مفادها أن اللعبة قد تتوج المرحلة المقبلة بأرقام قياسية غير مسبوقة، و هو فعلا ما تمت مشاركته معنا من طرف الناشرة Bandai Namcoو استوديو التطوير From Software، حينما أكد أن مبيعات اللعبة فاقت حاجز 13 مليون نسخة على جميع الاحهزة، و هو إنجاز غير مسبوق لهذا الصنف من الألعاب تحديدا، قبل أن تتواصل الارقام في السقوط تباعا.


آخرها ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب فريق منصة اليوتيوب المخصص للالعاب، حينما أشار عن طريق تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


أن لعبة Elden Ring و خلال ظرف لا يتجاوز شهرين، استطاعت تحقيق 3,4 مليار مشاهدة بجميع المحتوى المتعلق بها على المنصة، مقابل 1,9 مليار للعبة GTA 5 في نفس الفترة لتصبح بذلك هذه الأخيرة واحدة من بين أسرع العناوين مشاهدة في التاريخ على المنصة و يمكنها الافتخار بهذا الإنجاز.



و لو أن رقم لعبة GTA 5 حينها لم تكن منصة اليوتيوب بهذا الكم الهائل من المستخدمين المتوفرين حاليا، لكن المقارنة تظل ممكنة و من جهة أخرى المراكز المتبقية حسب الإحصائية تضمنت وجود كل من Red Dead Redemption 2 برقم 1,2 مليار مشاهدة، و Super Mario Odyssey بمقدار 828 مليون مشاهدة تم Zelda Breath of the Wild برقم 638 مليون مشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-