أخر الاخبار

توسعة Shadows of Rose للعبة Resident Evil 8 Village قادمة بتغيرات كبيرة..

توسعة Shadows of Rose للعبة Resident Evil 8 Village قادمة بتغيرات كبيرة..

 

توسعة Shadow of Rose للعبة Resident Evil 8 Village قادمة بتغيرات كبيرة..

في بحر الأسبوع الجاري أعلنت استوديوهات كابكوم من خلال حدث بث مباشر خاص Capcom Showcase عن التوسعة الإضافية الاولى للعبة Resident Evil 8 Village.


و هنا الحديث عن المحتوى الإضافي Shadows of Rose الذي سيتيح لنا من خلاله الفريق المطور هذه المرة المرة خوض غمار تجربة مختلفة تماما بعد 16 عاما من نهاية أحداث اللعبة الرئيسية، حينما تعود شخصية روز ابنة البطل السابق ايثان إلى القرية.


لكن هذه المرة لمعرفة خبايا قدرات خاصة أصبحت تمتلكها، و ترغب بالتخلص منها و هو الشيء الذي لن يكون سهل المنال، بحكم أن الشخصية ما تزال في ريعان شبابها و لا تمتلك خبرة و هو ما حاول الفريق المطور أن يوضحه خلال أغلب الخرجات الإعلامية.


حينما أكد كون المحتوى الإضافي الرئيسي للقصة هذه المرة سيكون صعب للغاية لعدة اعتبارات، من اهمها أن الشخصية غير متمرسة في مواجهة الأعداء من المسوخ البيولوجية و المتحولين، بالإضافة إلى أن استخدامها للأسلحة نوعاً ما محدود للغاية.



و هو ما سينعكس على المغامرة حسب قولهم عن طريق تقليل الدخيرة و الأسلحة بصفة عامة التي لن تجدها بسهولة، مضيفا أن أجواء الرعب هذه المرة سيكون وقعها أكبر بحكم أن الشخصية الجديدة تخوض غمار هذه المغامرة دون تجربة سابقة.


و حسب قولهم جميع هذه العناصر ستعطي للمستخدمين تجربة مختلفة تتسم بالرعب أكثر كعنصر رئيسي في أجواء عالمها، و كذلك الصعوبة من حيث خصائص و عناصر أسلوب اللعب الذي كما نعلم سيستفيد من إحدى أهم الميزات التي كانت تشكل مطلب رئيسي للاعبين.


و هو منظور الشخص الثالث الذي ستدعمه هذه التوسعة بشكل مباشر مع الإطلاق العالمي، سواء كتوسعة فرعية أو عن طريق نسخة Resident Evil 8 Village Gold Edition بتاريخ 22 اكتوبر القادم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-