recent
أخبار ساخنة

كابكوم تستعرض أسلوب اللعب داخل Exoprimal في فيديو مطول و تفاصيل أكثر..

 كابكوم تستعرض أسلوب اللعب داخل Exoprimal في فيديو مطول و تفاصيل أكثر..

 

كابكوم تستعرض أسلوب اللعب داخل Exoprimal في فيديو مطول و تفاصيل أكثر..

الكشف لأول مرة عن لعبة Exoprimal من استوديوهات كابكوم يعود إلى فترة طويلة من الآن، حيث و من خلال التقديم الرسمي أعتقد البعض أنها ربما عنوان Dino Crisis الجديد، حيث لاحظنا حينها ظهور شخصيات أقرب من حيث التصميم إلى شخصيات سلسلة ألعاب الرعب الغائبة عنا لسنوات من الآن.


قبل أن يتبين أن اللعبة لا تشترك مع سلسلة Dino Crisis سوى في عالم الديناصورات و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور انطلاقا من حدث البث المباشر Capcom Showcase الذي تم تخصيصه للكشف عن مستقبل العناوين من استوديوهات كابكوم.


و طبعا من ضمنها عرف تواجد للعبة Exoprimal التي استفادت من عرض مطول بالفيديو، قبل العودة بقوة الآن من خلال فيديو تصل مدته إلى ما يناهز 15 دقيقة كاملة و التي تكشف لنا المزيد عن محتواها.


إد نتقمص فبها دور شخصية من البشر المزودين ببذلات متطورة عبارة عن Exosuits، التي تتيح لهم استخدام قدرات خاصة بمساعدة الذكاء الاصطناعي Leviathan لمواجهة موجات ضخمة من الديناصورات التي غرت العالم عن طريق بؤر غريبة حول العالم.


حيث يتدفق منها الآلاف من الديناصورات التي تظهر جميعها في الشاشة الرئيسية ما يجعلنا حقا متحمسين لاكتشاف كل هذا عن قرب في أغلب الاجهزه، و كيف سيتم التعامل مع الأمر تقنيا على الأقل، حيث من المتوقع أن تكون التجربة محدودة في أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون معا.



ما دامت اللعبة ستتوفر على أجهزة الجيل السابق و الحالي أيضا، و نتطلع إلى مقارنة بين هذه النسخة و كذلك تلك بأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر عام 2023 دون تاريخ نهائي، و في إطار تقريبكم من التفاصيل تدعوا كابكوم اللاعبين إلى التسجيل في موقع اللعبة هنا للحصول على فرصة تجربتها ضمن بيتا مغلقة على جميع الأجهزة ستتوفر في فترة قريبة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent