recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف تحولت لعبة Resident Evil 3 Remake إلى ريميك Dino Crisis !

شاهد بالفيديو كيف تحولت لعبة Resident Evil 3 Remake إلى ريميك Dino Crisis

شاهد بالفيديو كيف تحولت لعبة Resident Evil 3 Remake إلى ريميك Dino Crisis

بسبب المطالب الكبيرة من الجمهور خلال السنوات الماضية من أجل الحصول على جزء جديد أو إعادة إنتاج إصدار ريميك لسلسلة Dino Crisis من طرف شركة كابكوم فقد لاحظنا بزوغ عدة مبادرات من طرف المستخدمين و الجمهور دون حد سواء من محبي السلسلة .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تم العمل على إنجازه من طرف المبدع والمصمم DarknessValtier الذي قرر أن يتوغل داخل ملفات لعبة Resident Evil 3 Remake و أن يعدل فيها منذ إطلاق هذه الأخيرة بهدف الخروج بطريقة لتقديم ريميك للعبة Dino Crisis المنتظرة و التي يظل لها جمهور كبير جدا و هو ما دفع هذا المصمم إلى صنع مود خاص للعبة Resident Evil 3 على جهاز البي سي يحول هذه الأخيرة إلى تجربة فعلا متميزة من حيث العالم .

إد كان أول تغيير هو ملابس البطلة Jill Valentine و التي قام بتحويلها فقط خارجيا إلى شكل Regina بطلة سلسلة Dino Crisis ناهيك عن إضافة الديناصورات و تحديدا T-Rex حيث قام بتحويل الزومبي إلى هؤلاء و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو المقدم أسفل الموضوع .

مع إمكانية أيضا تحميل هذا المود في حالة كنت ترغب بتجربة هذا الأخير لأنه فعلا بسيط على مستوى الاستخدام وفرصة فعلا مواتية من أجل إيصال صوت الجمهور الى شركة كابكوم على أساس أن الجميع فعلا بحاجة إلى تجربة في عالم سلسلة Dino Crisis وهو ما يجب أن تكون بصدد العمل عليه وفق عدة مصادر .

خاصة أنها في السنوات الأخيرة تقدم مجموعة من العناوين عبارة عن ريميك كامل و هو ما نتمنى أن تسير على نهجه من خلال سلسلة Dino Crisis أيضا ، أترككم الحين مع هذا الاستعراض الجديد بالفيديو و أيضا رابط التحميل المباشر للمود الخاص بلعبة Dino Crisis داخل ريميك Resident Evil 3 ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل المود من هنا .

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent