recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ريماستر Call of Duty Modern Warfare 3 قادم قريبا و هذه أول التفاصيل..

إشاعة : ريماستر Call of Duty Modern Warfare 3 قادم قريبا

إشاعة : ريماستر Call of Duty Modern Warfare 3 قادم قريبا

سلسلة Call of Duty تواصل حضورها من خلال موقعنا بشكل رائع جدا حيث تظل جد نشيطة الأخبار عنها و هو ما يمكن أن نرصد اليوم تماماً بفعل المعطيات التي توفرت من طرف عدة مصادر حيث كانت هذه الأخيرة موضوع إحدى الاخبار لدينا على الموقع قبل ساعات قليلة فقط من هنا .

قبل أن تقرر العودة من جديد لكن هذه المرة في إطار التسريبات و الإشاعات ليست مرتبطة بالجزء القادم من السلسلة و الذي حصلنا على ما أعتقد عن جميع المعطيات عنه و إنما اليوم هناك معلومات جد مهمة عن ما ينتظرها في المستقبل القريب .

حيث و من خلال معطيات طفت على السطح و الواجهة كما يقال من طرف مجموعة من المسربين فقد أكد العديد منهم من خلال عدة منتديات و مواقع متخصصة في متابعة جديد سلسلة Call of Duty أن هذه الأخيرة ستستقبل قريبا جزء آخر و هو عبارة عن نسخة ريماستر من Call of Duty Modern Warfare 3 حيث يضيف المسرب دائما أن اللعبة مرة أخرى ستأتي بنفس النظام المعتمد من قبل عبر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered التي توفرت قبل بضعة أيام من الأن فقط .

مؤكدا أيضا من جهة أخرى أن اللعبة ستكون عبارة عن ريماستر جد محسن من حيث الرسومات و المؤثرات البصرية ناهيك عن كون هذه الأخيرة لن تحتوي على طور اللعب الجماعي و هو ما يظل نوعا ما خبر جد سيئ في حالة تأكيده من جانب شركة أكتفيجين لكن لا ننسى أن كل هذه التفاصيل تظل عبارة عن إشاعة فقط لحدود اللحظة و لا يمكن أن ننتظر أكثر من ذلك .

و قبل أن نختم نضيف أن المصدر نفسه يشير إلى كون اللعبة قادمة خلال الفترة المقبلة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 مرة أخرى لمدة شهر كامل قبل أن تتوفر على باقي الأجهزة في شخص إكسبوكس ون و أيضا البي سي و جميعها معلومات يجب أن تسجل بحذر شديد إلى غاية ما تظهر المعطيات الرسمية و تظل تحت لواء الإشاعة بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent