أخر الاخبار

اللاعبين يقررون تصميم ريميك جديد للعبة Silent Hill بجودة رهيبة، شاهد من هنا..

 اللاعبين يقررون تصميم ريميك جديد للعبة Silent Hill بجودة رهيبة، شاهد من هنا..

 

اللاعبين يقررون تصميم ريميك جديد للعبة Silent Hill بجودة رهيبة، شاهد من هنا..

لعل أحد أهم العناوين التي كانت تشكل مطلب رئيسي اللاعبين خلال السنوات القليلة الماضية هناك لعبة Silent Hill من استوديوهات كونامي، التي للأسف لا تتفاعل مع طلبات الجماهير و كذلك الرغبة الجارفة من أجل الحصول لما لا على إصدارات جديدة.


و لو على شكل ريميك أو ريماستر للبعض منها حيث توقفت العمل عليها و تركت المجال، بالتالي للمزيد من العناوين حتى تدخل ساحة العاب الرعب و البقاء، علما أن العديد من هذه الألعاب تتخد من سلسلة Silent Hill مرجعا رئيسيا لها.


وهو ما يجعل الجماهير من جهة أخرى ينفذ صبرها إلى حين عودة السلسلة كما جاء الان، انطلاقا من مبادرة مجموعة لاعبين من محبين السلسلة الذين قرروا استغلال مهارات بعضهم البعض على مستوى التطوير، و قرروا إعادة تقديم السلسلة بنسخة ريميك كاملة و الفيديو أمامنا أكيد لا يحتاج إلى أي تعليق.


حيث تظهر اللعبة بشكل جد رائع و بمستوى عناوين الجيل الحالي عن طريق استغلال قدرات محرك الرسومات Unreal Engine 5، خاصة المؤثرات البصرية بالإضافة إلى محاكاة الفريق المطور لزوايا الكاميرا الكلاسيكية و الحفاظ على جوهر السلسلة الكلاسيكي جدا.



حيث وانطلاقا من الفيديو بقناة Codeless Games نرصد دائما إعادة تصميم منطقة Midwich Elementary School التي ظهرت خلال جزء Silent Hill Shattered Memories.


على امل أن تعطي هذه المبادرة الجديدة لشركة كونامي المزيد من الإصرار لتقديم اللعبة مجددا و الاشتغال عليها، إلى ذلك الحين أترككم مع هذه اللقطات المتميزة و شاركونا رأيكم بخصوص محتواها و جودتها بصفة عامة انطلاقا من قسم التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-