بسبب مشاكل التشغيل يمكن الآن العودة من ترقية إصدارات Resident Evil بهذه الطريقة..

أخر الاخبار

بسبب مشاكل التشغيل يمكن الآن العودة من ترقية إصدارات Resident Evil بهذه الطريقة..

 بسبب مشاكل التشغيل يمكن الآن العودة من ترقية إصدارات Resident Evil بهذه الطريقة..

 

بسبب مشاكل التشغيل يمكن الآن العودة من ترقية إصدارات Resident Evil بهذه الطريقة..

كما كان متوقعا خلال الفترة السابقة و بعد مجموعة من التسريبات و الإشاعات التي رافقت الإعلان، فقد كشفت كابكوم عن نسخة الجيل الجديد من العاب Resident Evil 2، 3، 7، حيث توفرت هذه الأخيرة مباشرة في يوم حدث البث المباشر Capcom Showcase.


الذي تم تخصيص حيز كبير منه لتقديم هذه الألعاب بصفة شاملة بعدما تابعنا و إياكم حجم الخصائص و المميزات التي تستفيد منها هذه الأخيرة، الأمر الذي نسجل خلال الساعات القليلة الماضية بعض المعطيات عنه.


بحكم أن التحديث الخاص بترقية العاب Resident Evil 2، 3 ،7 على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لم يقتصر على هذه الأجهزة في الحقيقية، بحكم أنه تم إطلاقه على نسخ أجهزة البي سي.


حتى تستفيد هي الأخرى من أغلب الميزات، مثل ترقية دقة العرض 4K الحقيقية مع مؤثرات تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing ناهيك عن تكنولوجيا الصوت ثلاثي الابعاد، و جميعها خصائص أصبحت متوافرة للتحميل بالمجان عن طريق نسخة أجهزة البي سي.


الأمر الذي عاد إلى الواجهة قبل لخظات، بعدما تم تسجيل عدة مشاكل تقنية تحول دون خوض تجربة عادية في الألعاب بالكامل على جهاز البي سي، مثل توقفات مفاجئة و رسائل تخبر اللاعبين أن العتاد غير متوافق.


و بالتالي كان لابد من خروج كابكوم عن طريق فريق الدعم الفني، الذي أوضح أن النسخة الجديدة تتطلب مواصفات تشغيل أعلى بكثير و اللاعبين مطالبين بتحديث أجهزتهم للاستفادة من كافة القدرات.


الشيء الذي جعل أغلب المستخدمين يبحثون عن طرق للعودة خطوة للوراء و إلغاء هذا التحديث كما يمكننا أن نتابع، انطلاقا من التفاصيل أسفل هذه خطوات العودة إلى الإصدار القديم من الألعاب على منصة Steam.


مراحل العودة إلى الإصدار القديم من العاب Resident Evil 2، 3، 7


  • توجه إلى قائمة مكتبة الألعاب على منصة Steam.
  • توجه مباشرة إلى عنوان اللعبة المحددة و اضغط على الزر الأيمن من الفأرة تم خيار معلومات أو Properties.
  • ستظهر أمامك قائمة أختر Betas.
  • دائما في هذه القائمة المنبثقة اختر dx_non_rt.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة غادر القائمة حتى يبدأ Steam في عملية إعادة تحميل اللعبة.
  • اللعبة بعد أن هذه الخطوة ستعمل بشكل طبيعي كما ستصادف نوعا ما وجود خيارات مختلفة داخل الألعاب بسبب عدم تخزينها و يجب تخصيصها مرة أخرى.


طبعا خطوة مهمة جدا و مفيدة لجميع المستخدمين على جهاز البي سي، لكن في حالة من جهة أخرى أردت العودة إلى الإصدار الجديد، يمكن من قائمة dx_non_rt أن تختار زر التفعيل حتى تعود إلى الإصدار الجديد مرة أخرى.


لكن إلى حين إصلاح هذه المشاكل ننصح بشدة إلى البقاء على الإصدار الجديد، بالمقابل لاحظنا أن إصدارات جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لم تسجل أي صعوبات أو مشاكل على الإطلاق منذ إصدارها، و تقتصر حاليا فقط بنسخة جهاز البي سي على أمل التعامل معها من طرف كابكوم بصورة عاجلة.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -