recent
أخبار ساخنة

كابكوم تعلن عن حدث مؤتمر Capcom Showcase وهذا برنامجه الكامل..

 كابكوم تعلن عن حدث مؤتمر Capcom Showcase وهذا برنامجه الكامل..

 

كابكوم تعلن عن حدث مؤتمر Capcom Showcase وهذا برنامجه الكامل..

في خضم النقاشات الدائرة حاليا، خاصة و أننا في الشهر السادس من العام الذي يعرف بالعادة توفر مجموعة من الأحداث عن طريق مؤتمرات صحفية رقمية التي يتم تخصيصها بدرجة أولى الكشف عن عدة عناوين منتظرة، و الأهم هو الحصول على معلومات بخصوص إعلانات توفرت منذ فترة.


الشيء الذي يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف شركة كابكوم، التي كشفت عن حدث خاص بها هي الأخرى Capcom Showcase و الذي انطلاقا من إعلانها، فقد أكدت رغبتها في جعلته مناسبة للاحتفال مع جماهيرها.


و ذلك عن طريق مؤتمر صحفي يركز على مختلف الإصدارات القادمة هذا العام و ما بعد ذلك، خاصة و أنها تمتلك رزنامة العاب مهمة منتظرة من طرف الجماهير، و قد حددت موعد للحفل في تاريخ الثلاثاء المقبل 14 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة و هو ما سيأتي في ليلة الاثنين و الثلاثاء تحديدا.


حيث و على امتداد 35 دقيقة من العرض سيتخلل الحدث وجود عدة إعلانات مهمة تستأثر باهتمام الجماهير حول العالم، حيث يمكن إنتظار وجود تفاصيل أخرى عن محتوى الجزء القادم من سلسلة Resident Evil و هنا الحديث عن إصدار ريميك Resident Evil 4 الذي أعلن عنه مؤخرا.


بالإضافة إلى إمكانية إستعراض المزيد بخصوص لعبة القتال Street Fighter 6 مع احتمال إطلاق العنان لعدة مفاجأة يتوقع أن تحتفظ بها هذه الأخيرة، مثل توسعة إضافية للعبة Resident Evil 8 Village و المزيد.


حيث يمكن متابعة الحدث انطلاقا من مختلف صفحات الشركة عن طريق منصات البث الرقمية سواء اليوتوب أو تويتش، و أكيد جميع الاعلانات ستكون لنا فرصة تغطيتها أول بأول عن طريق موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent