تسريبات ضخمة لمشروع لعبة Resident Evil Outrage القادمة تكشف عن موعد إطلاقها و المزيد..

أخر الاخبار

تسريبات ضخمة لمشروع لعبة Resident Evil Outrage القادمة تكشف عن موعد إطلاقها و المزيد..

 تسريبات ضخمة لمشروع لعبة Resident Evil Outrage القادمة تكشف عن موعد إطلاقها و المزيد

 

تسريبات ضخمة لمشروع لعبة Resident Evil Outrage القادمة تكشف عن موعد إطلاقها و المزيد

سلسلة Resident Evil خلال السنوات القليلة الماضية عرفت عودة قوية إلى ساحة ألعاب الفيديو و كذلك مؤخرا من خلال عالم الفن السابع بحكم أنه يتم إنجاز فيلم سينمائي ضخم على شكل ريبوت كامل للسلسلة من إنتاج قطاع سوني السينمائي وهو بكل تأكيد توجه مفاده أن Resident Evil فعلا بألف خير .

 

خصوصا في الفترة الماضية إد أصبحت كابكوم قريبة جداً للجمهور من خلال الإستماع إلى أفكاره و أيضا تنفيد طلباته التي كانت دوماً تهدف إلى تقديم السلسلة بأفضل شكل ممكن وأن تحافظ على جوهرها الاوهو الرعب فقط بعيدا عن عنصر الأكشن المبالغ فيه و هو ما أصبحت تسير في اتجاهه السلسلة مؤخرا .

 

خاصة بهم إطلاق الجزء السابع الرئيسي Resident Evil 7 Biohazard الذي تلته مجموعة من الإصدارات الرائعة بداية من Resident Evil 2 Remake و كذلك Resident Evil 3 Remake الذي لولا الأخطاء التي سقط فيها المطورين فعلا كان ليصبح بمثابة العنوان الرائع جدا .

 

لكن من دون شك أن الإصدار القادم Resident Evil 8 Village يثير حماس الجميع لكن لحظة ماذا بعد هذا الأخير ؟ الجميع مؤخرا يتحدث عن ريميك جزء Resident Evil 4 لكن اليوم و من خلال معطيات مثيرة تمت مشاركتها معنا من طرف المسرب الشهير Dusk Golem على مستوى سلسلة Resident Evil للمستخدمين على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد اماط اللثام مؤخرا عن مجموعة نقاط مهمة جداً مرتبطة بالسلسلة و الجزء الجديد السري الذي يتم العمل عليه من طرف كابكوم تحت عنوان Resident Evil Outrage و التي جاء فيها ما يلي :


- أحداث اللعبة تتبع بشكل مباشر عنوان Resident Evil Code Veronica.
- المشروع حسب قول المصدر ربما يكون بديل عنوان Resident Evil Revelations 3 الذي قد يكون سبب التخلي عنه هو فشل السلسلة التجاري بعد إصدارين و كذلك نظراً لحجم العنوان الطويل للغاية.
- أحداث لعبة Resident Evil Outrage ستسلط الضوء على مجموعة من الشخصيات التي كان لها مرور سريع في عدة أجزاء من السلسلة مع عودة وجوه بمثابة المفاجأة الغير متوقعة.
- تكلفة التطوير الخاصة بمشروع Resident Evil Outrage تقارب ما تم تخصيصه من طرف كابكوم للعبة Resident Evil 8 Village و هو دليل على أهمية المشروع بالنسبة لإدارة الشركة.
- اللعبة أنطلق تطويرها قبل أربعة سنوات من الأن و ما تزال كذلك لكنها تعرضت لمجموعة من التغييرات منذ ذلك الحين.
 

أكيد تفاصيل مهمة جدا تبرز مدى رغبة الفريق المطور في تصويب السلسلة نحو أساليب جديدة نوعاً ما لكن بالمقابل الحفاظ على عنصر الرعب و نظام السلسلة الأساسي في الإصدارات الرئيسية لكن بالمقابل فهو يحاول البحث عن تقديم شيئ آخر في عالم Resident Evil و الإهتمام إن صح القول بشخصيات أخرى ما دام يعمل على اللعبة منذ ما يزيد أربعة سنوات .

 

ما يعني أن اللعبة فعلا قد تكون حاليا قد قطعت أشواط مهمة جدا في درب الإطلاق والذي من المتوقع أن يكون فعلا قبل إطلاق ريميك Resident Evil 4 الذي كما سبق و أن أشرنا من خلال معطيات حصرية فقد واجه مجموعة من المشاكل التي ربما تحول دون إطلاقه في الموعد المحدد من قبل و بالتالي تأجيله إلى عام 2023 .

 

و بذلك يستفيد مشروع لعبة Resident Evil Outrage الجديدة من هذا الأمر حتى يتسنى له التوفر لما لا على جميع الأجهزة في مطلع عام 2022 إن صحت هذه التسريبات الجديدة التي نذكر أنه يجب التعامل معها بنوع من الحذر دائما مثلها مثل أغلب الإشاعات ما دامت من مصادر غير رسمية ،، تحياتي.
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -