recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على تحديث جديد و إضافات رهيبة جداً في الموعد لجميع اللاعبين بالمجان !

 لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على تحديث جديد و إضافات رهيبة جداً في الموعد لجميع اللاعبين بالمجان

 

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على تحديث جديد و إضافات رهيبة جداً في الموعد لجميع اللاعبين بالمجان

كما نعلم من قبل أن عملية دعم لعبة Assassin's Creed Valhalla لتوها في البداية و أن هذه الأخيرة أمامها المزيد من الأشهر خاصة ليتم إبراز بقوة ما يحتفظ به الفريق المطور ضمن جعبته لضمان محتويات متجددة في المرحلة المقبلة و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق المطور لدى استوديوهات يوبيسوفت و الذي شاركنا تفاصيل التحديث الجديد الذي تم إطلاقه صباح يوم الثلاثاء تحت رقم 1.1.2 .

 

و الذي بات متوفر على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز للجيل الجديد ، حيث يمكن أن نسجل بإمعان أن حجم التحديث على جهاز بلايستيشن 4 في حدود 10 جيجابايت مقابل 11 جيجا على جهاز بلايستيشن 5 .

 

في حين أن نسخة إكسبوكس ون تتوفر بحجم 15 جيجابايت و 19 على إكسبوكس سيريز فى حين أن جهاز البي سي يصل حجم تحديث نسخته إلى ما يناهز 18 جيجا و طبعا كل من يتحدث عن حجم بهذه القيمة سيولي اهتماماً كبيرا لما يمكن أن يتم تقديمه عن طريق هذا التحديث .

 

حيث و انطلاقاً من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب الفريق فقد أكد أن أهم إضافة تم الزج بها عن طريق هذا التحديث هي بكل تأكيد غارات النهر الجديدة و الذي تتمتع بخاصية جد متميزة و هي إمكانية اللعب في أكثر من مرّة إد يمكن للاعبين من استكشاف منطقة أخرى من انجلترا و محاولة الحصول على المزيد من العناصر النادرة و كذلك الموارد لتطوير مستوطنتك بالإضافة إلى تحديات جديدة حسب وصف الفريق المطور و ليس هذا مافي الأمر .

 

بحكم أن التحديث 1.1.2 يتوعد من خلاله بتقديم مجموعة من المهارات الجديدة للشخصية الرئيسية ايفور و التي من المتوقع أن تعزز صفوف أسلوب اللعب أكثر و هي إحدى الخصائص التي تؤكد بالملموس أن أستوديو يوبيسوفت فعلا لا يشتغل فقط على دعم اللعبة بمحتوى إضافي و إنما الإستماع الى الجمهور و تطبيق المزيد من الأفكار خلال المرحلة المقبلة .

 

مع تسجيل أكثر من 80 تعديل و إصلاح لمشاكل و ثغرات كان يستغلها اللاعبين مثلا للحصول على قوس Nodens الأسطوري و المزيد من الأخطاء البرمجية في اللعبة و عالمها بصفة عامة كما يمكن إكتشاف ذلك عن طريق الوصلة المباشرة من هنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent