recent
أخبار ساخنة

بعد تسريب عنوان Parasite على أساس أنه الإسم النهائي للعبة Rainbow Six Quarantine يوبيسوفت تعلق بصفة رسمية !

 بعد تسريب عنوان Parasite على أساس أنه الإسم النهائي للعبة Rainbow Six Quarantine يوبيسوفت تعلق بصفة رسمية

 

بعد تسريب عنوان Parasite على أساس أنه الإسم النهائي للعبة Rainbow Six Quarantine يوبيسوفت تعلق بصفة رسمية

خلال الساعات القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من جانب مجموعة مصادر عالمية و التي أفادت وفق ما جاء من موقع Orbis Patches أن استديوهات يوبيسوفت و عن طريق نسخة غير نهائية من لعبة Rainbow Six Quarantine فعلا غيرت من العنوان النهائي الخاص بها إلى مسمى جديد Parasite و هوما تم الوصول إليه من طرف أغلب المواقع العالمية خلال اللحظات الماضية من صباح اليوم .

 

إلا أنه و عن طريق تحديث رسمي للمنشور الذي تم الكشف عنه من جانب موقع PC GamesN مثلا فقد أكد على توصل بمراسلة رسمية من طرف شركة يوبيسوفت و التي تخبر فيها أن هذا العنوان غير صحيح و أنهم خلال المرحلة الماضية كانت هناك عملية تجريبية للعب من طرف مجموعة مستخدمين و التي تمت الإستعانة فيها بهذا العنوان .

 

الا أنه تم تسريب هذه المعطيات علما أنه ممنوع مشاركة هذه التفاصيل ، مؤكدة من جهة أخرى أن هذا العنوان Rainbow Six Parasite يستخدم داخليا منذ فترة من طرف المطورين و لا يمكن أن يكون نهائي لأن عنوان اللعبة سيتم الكشف عنه خلال الأشهر القليلة المقبلة ، طبعا تصريح واضح من يوبيسوفت تنفي فيه جميع ما جاء عن طريق هذه المعلومات رغم أنها صحيحة فعلا .

 

إلا أن الاسم المستخدم فيها ليس نهائي و بالتالي يجب إنتظار المزيد من الوقت حتى يتسنى لنا الحصول على معلومات رسمية في هذا الشأن وهو ما أصبح متابع من طرف أغلب المستخدمين مباشرة بعد الخروج الإعلامي الأخير من جانب Yves Guillemot رئيس مجلس إدارة شركة يوبيسوفت .

 

الذي أعلن عن رغبتهم في تغير عنوان لعبة Rainbow Six Quarantine القادمة بسبب الأزمة الصحية العالمية و مخلفات فيروس كورونا ما دام إسم Quarantine مرتبط بهذه الجائحة و بالتالي جميع الأنظار أصبحت موجهة إلى اللعبة الشيء الذي يفسر هذه المتابعة الكبيرة لجميع المعطيات المرتبطة بها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent