recent
أخبار ساخنة

جوزيف فارس يكشف رسميا عن عدد ساعات اللعب لإنهاء جميع محتوى لعبة It Takes Two القادمة !

 جوزيف فارس يكشف رسميا عن عدد ساعات اللعب لإنهاء جميع محتوى لعبة It Takes Two القادمة

 

جوزيف فارس يكشف رسميا عن عدد ساعات اللعب لإنهاء جميع محتوى لعبة It Takes Two القادمة

من بين العناوين المنتظرة في المرحلة المقبلة من دون شك هناك عنوان It Takes Two القادم من طرف المطور جوزيف فارس ذو الأصول العربية و الذي يعتبر من بين الوجوه المعروفة على مستوى صناعة الألعاب بصفة عامة بحكم أنه من بين المطورين الذين يعشق الإشتغال على مستوى ألعابه بنوع من الإبداع حقا .

 

و هو ما يمكن أن نسجل من خلال أغلب العناوين التي توفرت في السنوات القليلة الماضية بداية من لعبة Brothers A Tale of Two Sons و كذلك A Way Out و نهاية بلعبة It Takes Two التي ستتوفر خلال الأسابيع القليلة المقبلة و التي قرر مؤخرا أن يشاركنا بخصوصها مجموعة من المعطيات المهمة على خلفية مقابلة مع موقع Gaming Bolt و التي تطرق فيها إلى حزمة من التفاصيل المهمة جدا التي كانت بدايتها عن طريق حديثه عن أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز معا قبل المرور إلى التطرق للعبة المنتظرة من جانبه .

 

حينما قرر الحديث عن عدد ساعات اللعبة التي ستحتاج حقا لإنهاء جميع محتواها و التي أكد أنها ستكون ما بين 14 إلى 15 ساعة لعب وهو رقم جد متميز لعنوان بسعر 39,99 دولار علما أن التجربة ستفرض عليك اللعب بنظام تعاوني رفقة أحد الأصدقاء سواء عن طريق الشبكة اونلاين او من خلال نفس الجهاز و بالتالي فأنتم معا ستقضون نفس عدد ساعات اللعب و هو تحدي جد متميز من طرف هذا الأخير بمعية أستوديو Hazelight الخاص به .

 

من جهة أخرى أكد السيد جوزيف فارس ضمن هذه المقابلة أيضا أن اللعبة لن تحتوي على محتويات يمكن تجميعها مثل أغلب العناوين السابقة لكن بالمقابل تضع رهن إشارة اللاعبين مجموعة من الأسرار التي يفصل ترك المستخدمين اكتشافها بأنفسهم بالإضافة إلى ألعاب مصغرة في الموعد .

 

و لهذا الغرض يؤكد أنك بحاجة إلى نسخة واحدة من اللعبة و من تم تقوم بدعوة صديقك الذي سيتم اقتراح عليه تحميل ديمو مجاني على متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف أو متجر Steam و يمكنه الدخول و اللعب معا بالمجان و الإستفادة من التجربة بالكامل سواء الحصول على الانجازات أو التروفي داخل اللعبة أو تختيمها معك إن اقتضى الحال .

 

و طبعاً كل هذا سنحاول اكتشافه عن قرب خلال تاريخ 26 مارس المقبل موعد إطلاق لعبة It Takes Two لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent