recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن مواعيد إطلاق لعبة Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine بالإضافة إلى تفاصيل مثيرة عن مشاريعها المقبلة !

 يوبيسوفت تكشف عن مواعيد إطلاق لعبة Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine بالإضافة إلى تفاصيل مثيرة عن مشاريعها المقبلة

 

يوبيسوفت تكشف عن مواعيد إطلاق لعبة Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine بالإضافة إلى تفاصيل مثيرة عن مشاريعها المقبلة

كما كان الشأن بالنسبة لأغلب الشركات المتخصصة في صناعة الألعاب و التي كشفت عن تقاريرها المالي للفترة الممتدة ما بين أكتوبر و ديسمبر 2020 فقد التحقت بالركب خلال اللحظات القليلة الماضية أيضا شركة يوبيسوفت العالمية و التي قدمت لنا نظرة عن تفاصيل المداخيل الخاصة بها في هذه الفترة من العام .

 

حيث عرفت تسجيل مجموعة من الأرقام القياسية بفضل الأداء المتميز لمجموعة عناوين من أهمها هناك لعبة Assassin's Creed Valhalla التي استطاعت أن تعيد جمهور السلسلة بعد الأداء الأكثر من متوسط للجزء السابق Assassin's Creed Odyssey و طبعا الفرصة كانت مناسبة جدا للكشف عن مستقبل العناوين المقبلة من طرفها .

 

و هنا كان بيت القصيد كما يقال بحكم أن يوبيسوفت كشفت عن مواعيد أو نافذة إطلاق إصدارات جد منتظرة من طرف الجمهور في شخص عنوان Far Cry 6 و كذلك Rainbow Six Quarantine حينما أكد السيد Yves Guillemot رئيس مجلس إدارة الشركة أن هذه العناوين معا ستتوفر في فترة ما قبل 30 سبتمبر ( الشهر التاسع ميلادي ) المقبل .

 

و بالنسبة للعبة Rainbow Six Quarantine هناك جديد يتم دراسته من جانب الفريق المطور و هو إمكانية تغيير اسمها بسبب جائحة فيروس كورونا و التي أفاد Yves Guillemot أنه أمر وارد جدا ، أما فلما يتعلق بالعناوين المستقبلية من طرف استوديوهات التطوير لم يأت التطرق إلى أي معطيات لغاية الأسف عن عنوان  Skull and Bones الذي تم تأجيله أكثر من مناسبة .

 

لكن بالمقابل بالنسبة لمشاريع أستوديو Massive فقد أكد هؤلاء أن لعبة Avatar ما تزال تحتفظ بتاريخها السابق في الفترة ما بين أبريل 2022 و مارس 2023 في حين أن مشروع Star Wars الجديد يبدوا بعيد جدا و ربما لن يرى النور قبل 2023 ما يعني أنه يقبع تحت التطوير لكي يتوفر ما بعد إطلاق لعبة Avatar المقبلة لكن ماذا عن سلسلة The Division ؟ 

 

السيد Yves يؤكد أن هذه الأخيرة جد مهمة بالنسبة للفريق و أنه يواصل دعمها هذا العام و جديدها قادم في المرحلة المقبلة و العام القادم في إشارة ربما إلى إصدار ثالث من السلسلة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و لو أن هذه الأخيرة استفادت مؤخرا من تحديث لأجهزة الجيل الجديد تجاه إصدار The Division 2 و لو أنه لم يقدم الأداء المنتظر منه على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا بالمقارنة مع نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent