مخرج حدث Summer Game Fest يتوجه إلى اللاعبين برسالة هامة..

أخر الاخبار

مخرج حدث Summer Game Fest يتوجه إلى اللاعبين برسالة هامة..

مخرج حدث Summer Game Fest يتوجه إلى اللاعبين برسالة هامة..

 

مخرج حدث Summer Game Fest يتوجه إلى اللاعبين برسالة هامة..

طبعا من يتابع مختلف الاخبار و مستجدات عالم الألعاب و صناعة أجهزة الألعاب بصفة عامة، سيكون على دراية تامة و مطلقة بالتفاصيل التي طفت على الواجهة خلال المرحلة الماضية بخصوص حدث حفل Summer Game Fest 2022 الذي أعلن عنه منذ فترة طويلة كما تابعنا و إياكم.


و الذي سيتم استغلاله من طرف مجموعة شركات عالمية و استوديوهات التطوير للكشف عن مستقبل العناوين و الألعاب القادمة في المرحلة المقبلة، خاصة و أن السيد Geoff Keighley مبتكر حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards هو من يشرف عليه.


و بالتالي متوقع أن نحصل على إعلانات مثيرة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ابتداء من يوم الاربعاء القادم مساء، في تغطية شاملة على موقعنا بحول الله الذي نعود مجددا إلى إغناء رصيده بالمناسبة بعد غياب لفترة طويلة بسبب انشغالات خاصة جعلت الموقع يتوقف عن نشر الجديد.


لكن طبعا سوف نستغل هذا الحدث بهدف مشاركة معكم جديد عالم صناعة الألعاب، و في هذا الصدد شاركنا قبل لحظات السيد Geoff Keighley انطلاقا من تصريحات خاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و ذلك بواسطة خاصية Twitter Spaces التي استغلها للتواصل مباشرة مع الجماهير بخصوص محتوى حفل Summer Game Fest 2022 الذي سيكون عبارة عن افتتاحية لمجموعة مؤتمرات صحفية لعدة شركات ناشرة، حيث أستغل المنبر ذاته لكي يوصل رسالة هامة إلى الجماهير مفادها عدم رفع سقف التوقعات عاليا بخصوص الاعلانات المتوقعه.


إذ أشار في معرض كلامه أن الحفل سيعرف وجود مفاجأة مهمة و إعلانات متنوعة، لكن في إطار محدود فقط مضيفا أن التركيز منصب على تقديم تحديثات عبارة عن معلومات تهم العاب كشف عنها سابقا، و أخرى غابت لسنوات ربما بسبب جائحة فيروس كورونا التي أثرت على قطاع صناعة الألعاب.


مشددا أن الحفل يعرف تناسق على مستوى الاعلانات بين تلك القادمة من استوديوهات الطرف الأول لشركة نينتندو و مايكروسوفت مثلاً دون الإشارة إلى قطاع بلايستيشن.


بالإضافة إلى إعلانات من الطرف الثالث تتقدم قائمتها وجود لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 و كذلك The Callisto Protocol التي استفادت من إعلان مؤخرا ضمن حلقة برنامج بلايستيشن State of Play و مؤكد أن عودتها خلال هذا الحفل مجددا ستتسم بعرض أول من نوعه لأسلوب اللعب الذي سيكون واعد للغاية.


و طبعاً سنواكب معكم مختلف التفاصيل القادمة من هذا الحدث دوريا بمجرد سقوطها عبر الواجهة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -