وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً هذا موعد حدث Summer Game Fest 2022 و إعلانات ضخمة في انتظار الجمهور..

 

رسمياً هذا موعد حدث Summer Game Fest 2022 و إعلانات ضخمة في انتظار الجمهور..

طبعا من يتابع أو يواكب مستجدات عالم صناعة الألعاب و الأجهزة، سيكون على دراية تامة بمختلف التفاصيل التي طفت على السطح خلال الفترة السابقة من الأسابيع الماضية، عن طريق إعلان تأكد من خلاله كون حدث معرض E3 لهذا العام قد تم إلغاؤه، لأسباب مرتبطة بضعف اهتمام الشركات العالمية الناشرة بمعرض الألعاب العالمي.


خاصة في ظل بزوغ مجموعة من الأحداث القوية التي أصبحت في السنوات القليلة الماضية تعرف متابعة ومواكبة بشكل أكبر، و بالتالي تم سحب البساط من تحتها خاصة أن حدث مثل جوائز لعبة السنة The Game Awards بات له حضور قوي من خلال قيمة الإعلانات.


قبل أن يلتحق أيضا في الفترة السابقة حدث حفل Summer Game Fest الذي يقدمه و ينتجه الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley. الذي أعلن خلال الأشهر الماضية عن عودة الحفل هذا العام و ذلك بصيغة مختلفة أكثر قوة، خاصة أنه انتصر بالنهاية على معرض E3 الذي كان يعارض سياسته بالخصوص.


بحكم أن الإعلانات كانت دوما موزعة بين مختلف الشركات الناشرة العالمية بالمقابل يفضل هذا الأخير أن تستفيد جميع الشركات من متابعة إعلامية ضخمة خلال حدث واحد، الشيء الذي توفق في الوصول إليه، بعدما شاركنا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة بواسطة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر موعد و تاريخ الحدث.


الذي حدد في الخميس 9 يونيو القادم بحدود الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مضيفا أن الحفل سيتم بثه لأول مرة حول العالم بتعاون مع قاعات IMAX السينمائية لجميع اللاعبين عن طريق تذاكر ستتوفر ضمن فعاليات متعلقة بالحفل الضخم، الذي أكد كذلك وجود إعلانات ضخمة في مواده من طرف أكبر الشركات المصنعة وكذلك استوديوهات التطوير العملاقة عن طريق تقديم مشاريع جديدة لأول مرة، وكذلك استقبال شخصيات شهيرة من عالم صناعة الألعاب.

رسمياً هذا موعد حدث Summer Game Fest 2022 و إعلانات ضخمة في انتظار الجمهور..

ناهيك عن تخصيص حيز للمطورين المستقلين في الفعاليات ذاتها، ما يعني أن هذا التاريخ سيكون حافل بالاعلانات القوية دون أي شك، مع الإشارة أن هذا الحدث مباشرة بعد ثلاثة أيام و تحديدا بتاريخ الأحد 12 يونيو سيكون الجمهور على موعد لا يقل شأن عن طريق حدث مايكروسوفت و الناشرة Bethesda.


الذي سيعرف تقديم جديد إعلانات العاب أجهزة إكسبوكس و طبعا نحن في موقعتا سنكون في الموعد حتى نقربكم من كافة التفاصيل أول بأول دائما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button