وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة The Day Before تفاجئ اللاعبين بتأجيلها إلى موعد بعيد جداً..

 

لعبة The Day Before تفاجئ اللاعبين بتأجيلها إلى موعد بعيد جداً..

في الفترة السابقة عرفت مختلف العناوين المنتظرة هذا العام وجود صعوبات حتى تستقر على موعد مريح أمام المطورين، بينما قرر البعض الآخر تأخير الإطلاق نظرا لعدة ظروف، سواء متعلقة بتواصل انتشار فيروس كورونا في بعض المناطق حول العالم بالإضافة إلى ظروف الحرب الروسية الأوكرانية.


الأمر الذي دفع كما أشرت مجموعة من المطورين مؤخراً إلى اتخاذ قرارات حاسمة تقضي بتأجيل عدة العاب، حتى يتم الوقوف على جودتها التقنية الأمر الذي قد يرتبط أحيانا بعناصر تقنية، وهو ما يمكن أن تسير في اتجاهه لعبة The Day Before القادمة على شكل نظام عالم مفتوح بعناصر مرتبطة بالشبكة عن طريق أسلوب MMO.


حيث تم تقديمها لأول مرة منذ سنتين تقريبا من طرف أستوديو Fantastic الذي شاركنا مجموعة من التفاصيل بخصوصها في وقت سابق، عن طريق عروض بالفيديو أرسلت من خلالها اللعبة إشارات واعدة للغاية، إلا أن الفريق المطور من الواضح أنه يطمح للأفضل.


الشيء الذي دفعه إلى الإقدام على خطوة مثيرة جدا، بعدما أعلن منذ لحظات عن قراره بتأجيل إطلاق اللعبة المنتظر في شهر يونيو القادم، حيث تأتي هذه الخطوة المثيرة من جانبه لإعادة ترتيب أوراق اللعبة، خاصة بعدما تم إنجاز سلسلة تجارب من طرف مجتمع اللاعبين و إيمانا منه بضرورة إعادة النظر في العديد من العناصر الرئيسية داخل اللعبة.


قرر الفريق المطور إعادة برمجة موعد إطلاق اللعبة إلى غاية شهر مارس من العام القادم 2023. ما يعني أن اللعبة استطاعت الحصول على تسعة أشهر كاملة، أوضح الفريق المطور أنها ستكون مدة كافية لنقلها إلى محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 بالإضافة إلى الاشتغال على مجموعة من الجوانب التي تبين أنها ضعيفة فيها.


خاصة الفيزيائية و تعامل الشخصيات مع بيئة اللعب ما دامت عبارة عن تجربة تعاونية يمكن أن يصل عدد اللاعبين فيها إلى أربعة لاعبين خلال المغامرة على نفس منوال سلسلة The Division، حيث تم تشبيهها أكثر من مرة بعنوان استوديوهات يوبيسوفت بالإضافة إلى سلسلة The Last of Us من استوديو Naughty Dog، و أكيد مع فترة إضافية للفريق المطور يمكننا أن ننتظر جودة أفضل و طبعا أي تفاصيل ومستجدات عنها سنحاول تقريبكم منها طيلة المرحلة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button