recent
أخبار ساخنة

لعبة البقاء The Day Before تستعرض عالمها المنكوب بفيديو جديد لطريقة اللعب ، لنشاهد..

 لعبة البقاء The Day Before تستعرض عالمها المنكوب بفيديو جديد لطريقة اللعب

 

لعبة البقاء The Day Before تستعرض عالمها المنكوب بفيديو جديد لطريقة اللعب

خلال الفترة الماضية وتحديدا تلك الفترة التي لم نكن متواجدين بقوة لتغطية مختلف الأخبار طفت على السطح إحدى العناوين المتميزة و التي تبدو واعدة للغاية و هنا الحديث عن عنوان The Day Before القادم من أستوديو التطوير Fntastic و نشر مؤسسة Mytona .

 

و طبعا بما أن هذا الفريق الذي راكم عدة تجارب يقف خلف اللعبة يمكن أن نعول على محتوى بمستوى التطلعات و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض آخر بالفيديو لمشروع لعبة البقاء The Day Before القادمة و التي تعتمد على نظام لعب بأساسيات الأربيجي و كذلك عناصر MMO .

 

حيث يشبهها العديد من المستخدمين باللعبة التي تكاد تكون بمثابة مزيج حقيقي بين سلسلة The Last of Us الحصرية على أجهزة بلايستيشن و كذلك لعبة The Division من تطوير استوديوهات يوبيسوفت حيث تدور أحداثها أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تفشي وباء حول الناس إلى زومبي و أصبحت البيئة العامة منكوبة بالكامل في عالم سيكون من الصعب أن تضمن نجاتك فيه و السبيل الوحيد أمامك هو البحث عن الموارد .

 

 

الشيء الذي يمكن أن نتابع عن طريق الإستعراض الذي تمت مشاركته معنا من طرف الفريق المطور بشراكة مع موقع IGN العالمي حيث أمكننا هذه المرة من إكتشاف البيئة بشكل جد شامل و بتفاصيل أكثر مما سبق و أكيد أن المزيد من المعطيات منتظرة بخصوص هذه الأخيرة .

 

خاصةً أن هذا الأسلوب يمتلك العديد من المحبين حول العالم ما علينا إدن سوى إنتظار معرفة المزيد من التفاصيل عنه خلال المستقبل القريب خاصةً أن اللعبة ستتوفر في الربع الثاني من هذا العام على جهاز البي سي فقط لحدود الوقت عن طريق منصة Steam دون وجود أي أدلة لغاية اللحظة تلوح في الأفق أو ترسل إشارات عن إطلاق اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أو أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent