recent
أخبار ساخنة

لعبة Black Desert Online متوفرة الأن بالمجان و يمكنك الحصول على عليها للأبد..

 لعبة Black Desert Online متوفرة الأن بالمجان و يمكنك الحصول على عليها للأبد

 

لعبة Black Desert Online متوفرة الأن بالمجان و يمكنك الحصول على عليها للأبد

خلال الفترة الماضية إنطلقت لعبة Black Desert Online في مرحلة جديدة من أستوديو Pearl Abyss و الذي قرر إحداث مجموعة من التعديلات و التغييرات عنها و همت محتواها بصفة عامة عن طريق مواصلة دعمها بشكل مختلف و الأهم أنها ستعود بصورة أقوى على جميع الأجهزة بدون استثناء .

 

الشيء الذي يجعل هذا الفريق أمام حتمية إعادة الجمهور إليها وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عرض يصب في هذا الإتجاه بعدما قرر الفريق المطور أن يمرر اللعبة إلى العرض المجاني على منصة Steam لجهاز البي سي .

 

حيث و من خلال نظرة على المعطيات التي تمت إماطة اللثام من جانب هؤلاء فقد أكد أن هذا العرض المجاني يمكن الإستفادة منه منذ اللحظة إلى غاية تاريخ 10 مارس المقبل على جهاز البي سي حصريا .

 

لكن بالمقابل يمكن الإستفادة من مجموعة مكافأة داخل اللعبة بمجرد إدخال كود 0025 WEARETHEONE! حيث يحتفل الفريق المطور بهذه الإنطلاقة الجديدة للعبة و لهذا الغرض فسح المجال أمام جميع اللاعبين للحصول على مجموعة من المحتويات الجديدة عن طريق حزمات متوفرة هذه المرة لكافة المستخدمين .

 

سواء على جهاز البي سي أو من خلال أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و التي تستمر إلى غاية تاريخ 31 مارس المقبل مع الإشارة أن حدث خاص عبارة عن بث مباشر موعود في تاريخ 2 مارس في تمام الساعة الثانية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والذي من المنتظر أن يتم تخصيص حيز كبير منه لمستقبل المحتويات المقبلة على اللعبة إن كنتم مهتمين طبعا بذلك ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Black Desert Online بالمجان من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent