recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف حقائق عن إلغاء مشروع ضخم من هيدو كوجيما على منصة Google Stadia و المزيد من التفاصيل..

 مصدر يكشف حقائق عن إلغاء مشروع ضخم من هيدو كوجيما على منصة Google Stadia و المزيد من التفاصيل

 

مصدر يكشف حقائق عن إلغاء مشروع ضخم من هيدو كوجيما على منصة Google Stadia و المزيد من التفاصيل

منصة الألعاب بالبث المباشر جوجل Stadia كما سبق و أن أشرنا خلال مواد سابقة على موقعنا فقد كانت فعلا خلال الفترة الماضية ضمن حركة غير عادية خاصة بعدما تم الإعلان عن غلق استوديوهات التطوير الرئيسية Stadia Games And Entertainment .

 

و التي حسب مجموعة من المصادر فقد كانت بسبب تدخل إدارة الشركة في مشاريع الفريق المطور و عدم ترك هذا الأخير يستفيد من حرية أكبر على مستوى العناوين المقبلة و التي كانت عبارة عن ورش عمل طيلة السنوات القليلة الماضية .

 

و انطفأت بذلك شمعة هذا الفريق قبل أن تنير درب هذه المنصة لغاية الأسف و من بين جملة تفاصيل طفت على الواجهة بعد ذلك هناك معطيات تمت إماطة اللثام عنها من طرف فريق موقع VGC و الذي أفاد أن السيد Phil Harrison و الذي يرأس الخدمة و الفريق الذي يسهر عليها كان قد رفض هذا الأخير في وقت سابق مجموعة من الاقتراحات التي توصل بها في السنوات القليلة الماضية من أهمها مشروع ضخم عبارة عن لعبة رعب من تطوير هيدو كوجيما و أستوديو Kojima Productions الخاص به .

 

حيث يضيف المصدر أن اللعبة كانت قد استوطنت تفكير المطور الياباني لكي تتوفر على المنصة السحابية كواحدة من بين الخطوات المختلفة و الجديدة و حسب قول المصدر فهذا هو المشروع الذي صرح بإلغائه المطور ذاته مؤخرا بعيدا عن أي عناوين أو توقعات أخرى مضيفا من جهة ثانية أن اللعبة كانت ستتوفر على شكل حلقات و بنظام مختلف تماماً عن ما تعودنا عليه .

 

السيد Phil Harrison مقابل هذه الخطوات الجريئة التي أقدم عليها أكد خلال فترة سابقة من هذا الأسبوع أن خدمة Google Stadia ستواصل حضورها من دون أي حصريات و يعد اللاعبين خلال هذا العام بازيد من 100 لعبة ستتوفر عليها لكن بالمقابل يضيف التقرير أن الرجل وقف في طريق مجموعة من العناوين الحصرية المتميزة التي كانت ستعزز صفوف المنصة .

 

مثل عنوان من تطوير مبتكر سلسلة Shenmue السيد Yu Suzuki و مشروع آخر من تطوير السيد François Pelland منتج كل من سلسلة Splinter Cell و لعبة Assassin's Creed Syndicate السابق إلا أن هذه المشاريع جميعها ذهبت أدراج الرياح لغاية الأسف حسب نفس التقرير ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent