recent
أخبار ساخنة

كابكوم تنطلق في التشويق إلى إعلان جديد ، هل حان وقت تقديم لعبة Resident Evil 4 Remake ؟

 كابكوم تنطلق في التشويق إلى إعلان جديد ، هل حان وقت تقديم لعبة Resident Evil 4 Remake ؟

 

كابكوم تنطلق في التشويق إلى إعلان جديد ، هل حان وقت تقديم لعبة Resident Evil 4 Remake ؟

في الساعات القليلة الماضية و من خلال مقال على موقعنا تطرقنا إلى التفاصيل التي طفت على السطح من طرف الناشرة اليابانية العملاقة كابكوم التي كشفت عن وجود عداد تنازلي سيزيل النقاب أخيراً عن أحد الإعلانات الضخمة المنتظرة متطرف اللاعبين .


وهو ما تطرقت له بشكل مفصل عن طريق موقعنا بهدف تقريب الجميع من كل كبيرة وصغيرة بخصوص هذا الحدث و إمكانية وجود إعلانات جد مهمة .


لكن في هذا الوقت بالتحديد و خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تم انطلاقا من تغريدة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر على حساب سلسلة Resident Evil الرسمي بالموقع ذاته الكشف عن إعلان تؤكد بصفة رسمية أن تفاصيل ضخمة قادمة إلينا خلال الساعات الأولى من مساء اليوم بتوقيت اليابان .



حيث نشرت صورة ورسالة غريبة باللغة الانجليزية ة اليابانية معا حيث تتطرق فيها هذه الأخيرة إلى كون الجماهير على موعد مع إعلان بخصوص Resident Evil غريب تماما ومن خلال أول تحليل لما جاء في هذه الصورة كانت هناك مجموعة من التوقعات التي رصدنا .


أولا من خلال قراءات تتحدث عن إمكانية ارتباط هذا الإعلان الجديد مع التسريبات الأخيرة بخصوص وجود مشروع لعبة Resident Evil 4 بنسخة ريميك كاملة ، بالإضافة إلى إعلان قد يكون موجه إلى توسعة محتملة للعبة Resident Evil 8 Village الجزء الرئيسي الحالي .


بالإضافة إلى توقعات ربما لنسخة جديدة من لعبة Resident Evil 2 و كذلك Resident Evil 3 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، الأمر الذي يظل مطروح بقوة خاصة أن شعار جزء السلسلة الثاني يظل واضح في الصورة أمامنا ، لكن لحسن الحظ أن الانتظار سيكون ممتد لبضع ساعات قليلة فقط و أكيد جميع المستجدات سنحاول تقريبكم منها أولا بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent