وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن مواعيد البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare 2

 

الإعلان رسميا عن مواعيد البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 !

بعد انتظار دام لعدة أسابيع من طرف الجماهير حول العالم، تم خلال الساعات القليلة الماضية الكشف عن فصول مواعيد إطلاق البيتا التجريبية الخاصة بلعبة التصويب و الاكشن Call of Duty Modern Warfare 2 لاستوديو Infinity Ward و الناشرة أكتفيجين.


حيث و منذ الإعلان عن اللعبة رسميا حول العالم كانت المعطيات المتعلقة بها تقتصر على خرجات إعلامية محدودة للغاية، كما أن أغلب التفاصيل لا تهم طور اللعب الجماعي الخاص باللعبة ما جعل الجميع يتوجه إلى الفريق المطور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.


بهدف الاستفسار على الأمر إلا أن التسريبات الأخيرة نوعا ما أزالت اللبس عن قدوم الجديد في المرحلة المقبلة، و هو فعلا ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور هذا اليوم، حينما كشف بصفة رسمية عن مواعيد إطلاق مرحلة البيتا التجريبية الخاصة باللعبة.


و التي ستكون على مرحلتين الأولى مخصصة دائما لمستخدمي أجهزة بلايستيشن بصفة حصرية، و أخرى لاحقا ستتوفر للاعبين عبر أجهزة اكسبوكس و البي سي تم بلايستيشن معا، بموجب إتفاق مبرم منذ سنوات بين قطاع بلايستيشن و أكتفيجين تستفيد خلاله أجهزة سوني المنزلية، من وصول مسبق و حصري لنسخة البيتا التجريبية من مختلف عناوين سلسلة Call of Duty بالإضافة إلى محتويات إضافية متنوعة.

 

الإعلان رسميا عن مواعيد البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 !

كما تم من خلال هذا الاعلان تسليط الضوء على محتوى هذه المرحلة التجريبية المخصصة للعبة Modern Warfare 2، حيث أفاد الفريق المطور أنها ستتيح مجموعة أطوار تنافسية 6 ضد 6، ناهيك عن تقديمه لخريطة جديدة تحت مسمى Marina Bay تدور رحاها في مضمار سباق سيارات من فئة فورمولا واحد و أكيد أن محتوى أكثر تعد به هذه الأخيرة.


و أسفل المقال أترككم مع المواعيد الرسمية لتجربة مرحلة البيتا التجريبية الخاصة بلعبة Modern Warfare 2، و أخبرونا في قسم التعليقات إن كنتم مهتمين بتجربتها حتى نوفر لكم الفرصة للحصول على مجموعة من الرموز للولوج إليها بشكل مسبق.

مواعيد إطلاق بيتا تجريبية لطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Modern Warfare 2


الاسبوع الاول ( حصريا لأجهزة بلايستيشن )

  • من 16 إلى 17 سبتمبر: دخول مسبق لمستخدمي بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • من 18 إلى 20 سبتمبر: مرحلة البيتا مفتوحة لجميع مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


الأسبوع الثاني ( فتح خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة )

  • من 22 إلى 23 سبتمبر: دخول مسبق لمستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي و بيتا مفتوحة لجميع مستخدمي أجهزة بلايستيشن.
  • من 24 إلى 26 سبتمبر: مرحلة البيتا مفتوحة على جميع الأجهزة بدون استثناء.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button