وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 حدث Call of Duty Next قادم للكشف عن طور اللعب الجماعي في Modern Warfare 2 و المزيد

 

حدث Call of Duty Next قادم للكشف عن طور اللعب الجماعي في Modern Warfare 2 و المزيد..

بعدما كان الجمهور على موعد خلال الساعات القليلة الماضية مع مجموعة تفاصيل تهم مرحلة البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare 2، و الخاصة بطور اللعب الجماعي فقد كان من المتوقع أن تشاركنا أكتفيجين في نفس الوقت معطيات عن حدث خاص عبارة عن بث مباشر.


و هو فعلا ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور انطلاقا من تغريدة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حينما أكد عن قدوم حدث خاص تحت مسمى Call of Duty Next الذي سيتيح للجماهير اكتشاف أعمق طور اللعب الجماعي داخل لعبة Modern Warfare 2.


و الذي سيستعرص من خلاله لقطات اسلوب اللعب و كذلك نظرة عن الأفكار المستجدة التي يعول عليها الفريق المطور، بهدف استعادة ثقة الجماهير خاصة بعد إصدارات أخيرة أقل من المتوقع بالنسبة للاعبين.


الشيء الذي يجعل من العنوان القادم محط تركيز كبير من جانب أكتفيجين تحديدا، وهو ما سنكتشف عن قرب خلال حدث Call of Duty Next القادم بصفة رسمية بتاريخ 15 سبتمبر المقبل.


الذي بالإضافة إلى تركيزه على تقديم طور اللعب الجماعي داخل Call of Duty Modern Warfare 2 تم كذلك أولى اللقطات من لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone 2، ستكون المفاجأة هي استعراض نسخة Warzone القادمة لأجهزة الهواتف الذكية التي سيتم تسليط الضوء عليها لأول مرة.


و هو مشروع ضخم تعمل عليه أكتفيجين تجاه مجتمع اللاعبين على أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android، و إلى ذلك الحين نعدكم بمتابعة كافة هذه التفاصيل أول بأول فور توفرها انطلاقا من هذا الحدث المباشر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button