وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 1 يعيد التساؤلات حول جودتها

 

تسريب فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 1 يعيد التساؤلات حول جودتها..!

لعبة The Last of Us Part 1 خلال الفترة الماضية، عرفت التفاصيل المتعلقة بها فعلا حركية غير عادية من طرف أستوديو Naughty Dog و كذلك شركة سوني، بعدما تم استعراض العديد من الفيديوهات على شكل مقارنات وكذلك لقاءات مع المطورين ممن يشتغلون على اللعبة.


و هو الشيء الذي نوعا ما أرسل إشارات واعدة ومطمئنة حول مستوى اللعبة العام من الناحية التقنية، قبل أن تعود التساؤلات لكي تطرح مجددا على خلفية ما جرى مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية، انطلاقا من مقطع فيديو تم نشره على منصة Imgur ( تحذير حرق ) من طرف المسرب Tom Henderson.


حيث و انطلاقا من هذا الأخير يمكننا أن نشاهد إحدى اللقطات الرئيسية في وسط أحداث القصة، و هنا ننصح دائما بالتفكير قبل مشاهدته بحكم أنه من شأنه حرق جزء مهم من أحداث القصة، لهذا إن كنت مهتم بالاستمتاع باللعبة ننصحك التفكير مليا قبل مشاهدة الفيديو الذي و انطلاقا من المشاهد المتوفرة فيه، نلاحظ ضعف كبير على مستوى الإضاءة و قوة المؤثرات البصرية.


حتى أنها أقل بكثير من الأداء التقني للجزء الثاني The Last of Us Part 2 الحصري بجهاز بلايستيشن 4، بالمقابل هذه النسخة الجديدة الحصرية بجهاز بلايستيشن 5 منتظر منها أن تتيح أداء تقني متقدم بفارق شاسع، لكن الحقيقة أمامنا تكشف غير ذلك على الإطلاق، الطرح الذي يعيد كما أشرت تعليقات الجماهير الغاضبة و الرافضة لفكرة توفير اللعبة مقابل 70 دولار.


الأمر الذي قد يتواصل بفعل هذه التسريبات العديدة و القادمة بنسبة كبيرة من إصدار أولي للعبة The Last of Us Part 1، لكنه بلا أدنى شك يبعثر أوراق فريق بلايستيشن و معه استوديو Naughty Dog و يضعهم في موقف صعب، خاصة في حالة وجود ردود فعل سلبية من طرف اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها المحدد في تاريخ 2 سبتمبر المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button