وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بعد 23 عاما رسميا سلسلة Fatal Fury تحصل على إعلان جزء جديد

 

بعد 23 عاما رسميا سلسلة Fatal Fury تحصل على إعلان جزء جديد..!

الجمهور من قدماء اللاعبين أكيد عايش فترة الحقبة الذهبية لسلسلة ألعاب Fatal Fury، التي تعتبر بداية استوديوهات SNK اليابانية في الولوج إلى عالم ألعاب القتال، قبل إطلاق سلسلة The King of Fighters.


حيث قررت الخوض في غمارها إلى غاية اللحظة عن طريق مجموعة من العناوين و الإصدارات المتنوعة، بالمقابل سلسلة ألعاب Fatal Fury توقفت منذ ما يزيد 23 عاما، و بالتالي انتظارات الجماهير طالت كثيرا بهدف الحصول على عنوان جديد و تحديدا منذ سنة 1999 التي كانت آخر ومضات السلسلة تاريخيا بعالم صناعة الألعاب.


قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف شركة SNK، التي كما نعلم أصبحت مملوكة بالكامل لمؤسسة صندوق الاستثمار السعودي تحت قيادة سمو ولي العهد السعودي، إد تم استغلال الفرصة المواتية ضمن فعاليات حدث بطولات Evo 2022 العالمية لتقديم المشروع الجديد من Fatal Fury.



حيث تم تقديمه لأول مرة عن طريق تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك استعراض قصير تلميحي بالفيديو، يؤكد من خلاله الفريق بأن هذه الأخيرة قادمة مجددا بإصدار جديد نتوق لمعرفة المزيد عنه.


و أكيد أن استحواذ صندوق الإستثمار السعودي على مؤسسة SNK سيعطي ثماره و ربما هذا البداية فقط، على أمل الحصول مستقبلا المزيد من المعطيات حول هذا المشروع الذي سيعيد إلى الواجهة مجموعة من الشخصيات العريقة التي افتقدها اللاعبين طيلة السنوات الماضية، و أكيد جميع المستجدات المرتبطة بها سنحاول قدر الإمكان متابعتها بصفة مستمرة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button