وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ممثل شخصية جون مارستون في لعبة Red Dead Redemption يتحدث عن شائعات إصدار الريميك

 

ممثل شخصية جون مارستون في لعبة Red Dead Redemption يتحدث عن شائعات إصدار الريميك..

خلال الفترة التي كان التفاعل فيها عن طريق موقعنا منعدم تماما بسبب بعض الصعوبات التقنية، التي حالت دون أن الاشتغال بشكل مريح للغاية و اكتفينا حينها بالتفاعل فقط عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.


قبل العودة من جديد إلى تقديم المقالات و الأخبار بصفة شاملة و هو ما نواصل على نهجه بشكل دائم الآن، و بالعودة إلى هذه الفترة فقد تحدثنا خلال أحد المنشورات، عن كون استوديوهات روكستار فعلا تمتلك مشاريع اوراش مفتوحة للعمل على نسخة ريميك من لعبة Red Dead Redemption و كذلك لعبة GTA IV.


إلا أن خبر وجود مشروع نسخة ريميك للاصدار الأصلي للعبة RDR، فعلا جعل الجميع من الجماهير متحمس للخوض في غماره، خاصة أن الفكرة تبدو واعدة للغابة، قبل أن تظهر اشاعات أخرى مفادها أن المشروع ربما تم إلغائه، لصالح استدراج أكبر عدد ممكن من المطورين لمشروع الإصدار الرئيسي القادم من سلسلة GTA.


لكن خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم تفاعل لأول مرة الممثل الصوتي و مؤدي شخصية البطل الرئيسي John Marston في اللعبة السيد Rob Wiethoff، للرد عن هذه الاشاعات.


حينما أوضح أنه لا يمتلك معطي رسمية بخصوص هذا الشيء، لكن في حالة كانت استوديوهات روكستار فعلا تمتلك دوافع و هواجس لتقديم المشروع مستقبلا، فهو مستعد للعودة من إجازته المفتوحة و الاشتغال على هذا المشروع بما يلزم.


مع التذكير أن الممثل Rob Wiethoff خلال مسيرته لم يقدم الكثير من المشاريع و اكتفى بالمشاركة في لعبة RDR أولا قبل الاعتزال، و عاد مجددا عن طريق مشروع Red Dead Redemption 2 مؤكدا أنه لا يفضل الاشتغال بعيدا عن سلسلة RDR، ما يعني أنه في حالة وجود مشروع آخر للسلسلة على الأقل فهذا الأخير مرحب بالفكرة في انتظار تلقي استوديوهات روكستار لهذه الإشارة مستقبلا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button