recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ريماستر لعبة Red Dead Redemption قادم قريبا و هذه أول التفاصيل المسربة..

 إشاعة : ريماستر لعبة Red Dead Redemption قادم قريبا و هذه أول التفاصيل المسربة

 

إشاعة : ريماستر لعبة Red Dead Redemption قادم قريبا و هذه أول التفاصيل المسربة

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التسريبات عن طريق صور تمت مشاركتها على نطاق واسع من جانب المستخدمين حول العالم على أساس أن سلسلة Red Dead Redemption من الممكن أن نعرف إطلاق إصدار جديد عبارة عن ريماستر للجزء الأول الذي توفر فقط على جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 في عام 2010 تم إكسبوكس ون من خلال خاصية التوافق و التي جعلت الجمهور يستفيد من هذه اللعبة برسومات قوية جدا تصل إلى غاية دقة عرض 4K الحقيقية و هو ما يجعل من هذه الإمكانية جد متاحة من طرف استوديوهات روكستار .

 

خاصة أن خريطة اللعبة تواجدت بالكامل عن طريق الجزء الثاني Red Dead Redemption 2 و هو ما يجعل من كمية العمل نصفها أو نسبة 70% منها فعلا منجزة من قبل و تتبقى فقط بعض الرتوشات من أهمها الإشتغال على خريطة المكسيك التي تبين أنها فعلا موجودة و يلزمها فقط إعادة العناية و تقديم أدوات لإعادة تصميمها بالكامل بواسطة محرك الرسومات RAGE .

 

لكن هل هذا في الواقع ممكن ؟ لا إشارات من استوديوهات روكستار حول هذا الأمر و لو أن مؤسسة Take Two Interactive المالكة لأستوديو روكستار سبق لها تقديم مجموعة من الإصدارات المحسنة أو الريميك يظل من أبرزها المخصص لسلسلة Mafia بمعية ريماستر L.A Noire و هو ما يجعل هذا الطرح موجود و وارد للغاية .

 

الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الفترة الماضية وفق مجموعة من التسريبات من أحد المصادر المجهولة الهوية في منتدى 4chan و الذي قدم عدة معطيات عن لعبة GTA 6 القادمة لكن من خلال نقاشه فقد أكد أن مشروع ريماستر أو ريميك فعلا للعبة Red Dead Redemption يتم الإشتغال عليه داخل أروقة استوديوهات روكستار منذ فترة حتى يتوفر في فترة لاحقة من العام المقبل .

 

و الأهم حسب قوله أنه سيتوفر قبل إطلاق لعبة GTA 6 فهل تحتفل إدن استوديوهات روكستار بمرور 11 عاما عن إطلاق لعبة Red Dead Redemption الأصلية و تطرح لنا إصدار محسن جديد لأجهزة الحبل السابق و الحالي ؟ كل شيء ممكن و وارد جدا خاصة أن المستخدمين مثلا على جهاز البي سي لم يسبق لهم تجربة هذه اللعبة و كذلك هناك إشاعات طفت على السطح منذ فترة تتحدث عن قدوم لعبة Red Dead Redemption لجهاز نينتندو سويتش .

 

و هو أمر ما يزال بحاجة إلى مجموعة من المعطيات الرسمية من جانب استوديوهات روكستار على الأقل لكن حاليا في ظل التكتم لا يمكن أن نحظى بأي إعلان و ماهو مؤكد فقط هناك ريماستر لعبة GTA 5 لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز القادم نهاية العام قيد التطوير حاليا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent