recent
أخبار ساخنة

لعبة We Were Here متوفرة الآن للتحميل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 ، يمكنك الحصول عليها من هنا..

 لعبة We Were Here متوفرة الآن للتحميل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4

 

لعبة We Were Here متوفرة الآن للتحميل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4

أعلنت خلال اللحظات القليلة الماضية من الأن شركة سوني عن طريق بيان رسمي من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عن قدوم ثلاثية لعبة الألغاز We Were Here و التي توفرت قبل سنوات من الأن على جهاز البي سي وتحديدا خلال فترة ممكنة ما بين 2017 و 2019 .

 

قبل أن تسجل أول حضور لها على أجهزة مايكروسوفت من خلال جهاز إكسبوكس ون و من تم الأن على جهاز بلايستيشن 4 الذي تحط لأول مرة الرحال عليه منذ اليوم عن طريق أول إصدار الذي يمكن للجميع الحصول عليه إنطلاقا من الساعات القليلة الماضية مباشرة عبر متجر بلايستيشن ستور .

 

حيث يمكن لجميع المستخدمين ممن يمتلكون جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 كذلك الحصول عليه دون أي قيود تذكر حسب قول الفريق المطور ما دامت اللعبة تدعم خاصية التوافق مع محتويات جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي تظل فرصة مواتية لتجربة هذه اللعبة التي تتوفر لأول مرة على أجهزة سوني المنزلية .

 

مع الإشارة أن هذا العرض ينتهي في تاريخ 23 فبراير الحالي و هو نفس تاريخ إطلاق الإصدار الثاني و الثالث من اللعبة بالكامل وتصبح بذلك متاحة بالكامل على متجر بلايستيشن ستور لكن تجدر الإشارة أن الجزء الأول فقط هو الوحيد المعني بهذا العرض الحصري بجهاز بلايستيشن 4 و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة للحصول عليه مباشرة من خلال متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة في متجر بلايستيشن ستور من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent