recent
أخبار ساخنة

تخفيضات جديدة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور و ألعاب الضخمة بسعر رهيب جداً..

 تخفيضات جديدة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور و ألعاب الضخمة بسعر رهيب جداً

 

تخفيضات جديدة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور و ألعاب الضخمة بسعر رهيب جداً

كما تعودنا من طرف شركة سوني لنا موعد دائماً مع مجموعة من العروض الخاصة بالتخفيضات التي تتوفر على متجرها الرقمي بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 و هو ما نتيح لكم بخصوصه الأن مجموعة من المعطيات الجديدة بعد مشاركتها معنا بشكل مفاجئ إن صح القول .

 

حيث و مباشرة بعد مجموعة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف قطاع بلايستيشن عن مبيعات الألعاب و الأجهزة معا خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى المداخيل الخاصة بالقطاع و الأرقام القياسية التاريخية التي تم كسرها في عالم صناعة الألعاب حيث منحت هذه الأخيرة شركة سوني الريادة على مستوى العالم و هو أكيد إنجاز لم يكن وليد الصدفة .

 

بل هو مجهود سنوات وكذلك مساهمة مجتمع اللاعبين حول العالم من حيث الدعم المتواصل و هو ما يجعل هذه الأخيرة في الإستماع دائما إلى جمهورها بصفة عامة عن طريق توفير باقة من عروض التخفيضات على متجر بلايستيشن ستور وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير تمت مشاركته معنا من طرف مدونة بلايستيشن الرسمية التي كانت مناسبة أمام الشركة لكي تشاركنا جديد عروض خصومات متجر بلايستيشن ستور .

 

حيث يمكن منذ اللحظات الأولى من صباح هذا اليوم الإستفادة من باقة عناوين ضخمة في سلسلة تخفيضات تحط الرحال لأول مرة على جهاز بلايستيشن 4 تحديدا و التي يمكن الإستفادة منها دائما خلال التفاصيل أسفل المقال. إلقاء لمحة بسيطة عنها حيث تتضمن هذه الأخيرة عدة عناوين بين ماهو حصري طبعا و آخر يظل فرصة لا تعوض بالنسبة لكل من يخطط لشراء هذه العناوين .

 

مثل لعبة FIFA 21 التي تتوفر بنسخة Champions Edition مقابل سعر جد مناسب مع الإشارة أن هذه الخصومات مستمرة إلى غاية تاريخ 18 فبراير الحالي و بالتالي أمامك متسع من الوقت حتى تستفيد من هذه الخصومات عبر متجر بلايستيشن ستور من هنا ،، تحياتي.

- لعبة FIFA 21 Champions Edition بسعر 22,39 دولار .
- لعبة Red Dead Redemption 2 بسعر 29,99 دولار .
- لعبة Borderlands 3 بسعر 16,79 دولار .
- لعبة Doom Eternal بسعر 22,76 دولار .
- لعبة World War Z بسعر 8,09 دولار .
- لعبة Dying Light بسعر 12,24 دولار .
- لعبة Far Cry 5 + Far Cry New Dawn بسعر 24,99 دولار .
 

google-playkhamsatmostaqltradent