وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة God of War Ragnarok يكشف أحد الميزات الجديدة لشخصية Kratos

 

مطور لعبة God of War Ragnarok يكشف أحد الميزات الجديدة لشخصية Kratos

رغم أن الأخبار حول لعبة God of War Ragnarok خلال المرحلة السابقة فعلا تعرف ركود كبير نظرا لقلة الخرجات الإعلامية، و أكيد مع اقتراب إعلان سوني عن حدث خاص قادم هذا الشهر أغلب المطورين حاليا يفضلون عدم الخوض في التفاصيل المتعلقة بمجموعة من العناوين المنتظرة، مخافة كسر حماس اللاعبين و بالتالي هذه الخطوة متوقعة فعلا.


لكن الجمهور يبحث عن أي شيء من الممكن أن يشفي غليل الإنتظار إلى غاية اللحظة، و هو ما نرصد فعلا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المخرجين الفني للعبة God of War Ragnarok.


و تحديدا السيد Bruno Velazquez الذي انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف أحد الميزات الجديدة المضافة لشخصية البطل كريتوس.


حيث نعلم خلال الإصدار السابق لعام 2018 أن هذا الأخير كان يمتلك خاصية استخدام الدرع المتحول، الذي يمكنه بالإضافة إلى صد الضربات الرد بالهجوم بالإضافة إلى التحول إلى وسيلة صد قوية عند القفز من المسافات البعيدة.


لكن خلال الجزء القادم God of War Ragnarok و عن طريق حديث المخرج الفني سوف يتم تجاوز هذا الأمر، انطلاقا من تعليقه على أحد أفكار الفيلم السينمائي الجديد Prey، الذي حسب قوله اقتبس أحد أفكار الدروع المستخدمة في اللعبة و القادر على التحول إلى أشكال متعددة توفر أكثر من خاصية للشخصية الرئيسية أثناء مغامرته في الأراضي الاسكندنافية.



ما يؤكد القدرة على إستخدام مجموعة متنوعة من الدروع ذات قدرات خاصة، ناهيك عن تخصيصها و التعديل عليها لتناسب العوالم التسعة و ربما تصميمها بالكامل، في إشارة إلى مدى عمق التفاصيل في محتواها و هو ما نثوق إلى اكتشافه عن قرب خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


مع الإشارة أن إطلاق God of War Ragnarok منتظر حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بتاريخ 9 أكتوبر القادم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button