وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو هذا أول تلميح لمشروع لعبة Tekken 8 و موعد الكشف الرسمي عنها

 

بالفيديو هذا أول تلميح لمشروع لعبة Tekken 8 و موعد الكشف الرسمي عنها..

طيلة الفترة السابقة لاحظنا أن أغلب الخرجات الإعلامية القادمة من مصادر موثوقة، تتحدث عن وجود إعلان ضخم من طرف العملاقة Bandai Namco على أساس أنها ستقدم مشروع لعبة Tekken 8 المنتظرة خلال حدث فعاليات Evo 2022.


الذي بالإضافة إلى البطولات العالمية التي تم تنظيمها تحت لوائه، فقد كان الجميع على موعد مع تلميح سيكون لا محالة مقرر ضمن الحفل، و حقا هذا ما تمت اماطة الوشاح عليه من طرف الفريق المطور، الذي كشف عن عرض قصير بالفيديو يستعرض تاريخ سلسلة Tekken منذ أول اصداراتها على جهاز بلايستيشن.


قبل أن يظهر البطل الشهير Kazuya Mishima بنسخة متطورة جدا على المستوى التقني، حيث يظل الترقب كبير لهذا المشروع بعد مرور ثماني سنوات عن آخر عناوين سلسلة العاب القتال الشهيرة، التي ستعود من دون شك في أقرب وقت ممكن خاصة أنها أرفقت بعبارة كن جاهزا خلال نهاية الفيديو الجديد.



في إشارة مفادها أن المزيد قادم بالمرحلة المقبلة و تحديدا ضمن فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، الذي من المتوقع أن يعرف تقديم المشروع بالكامل و استعراض اللعبة بطريقة موسعة هذه المرة، في أفق إطلاقها خلال منتصف العام القادم 2023.


حيث ستكون هذه الأخيرة فعلا قد مرت عليها تسعة سنوات كاملة على آخر اصداراتها، إد من المتوقع أن يستهدف المطورين تقديمها حصريا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، للاستفادة من القدرات التقنية الرهيبة المتاحة عن طريقها و إلى ذلك الحين سنوافيكم بجميع المستجدات أول بأول فور توفرعا أمامنا طبعا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button