recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Hogwarts Legacy

 مصدر يكشف عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Hogwarts Legacy

 

مصدر يكشف عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Hogwarts Legacy

كانت لعبة Hogwarts Legacy خلال الفترة السابقة غائبة تماما عن الواجهة، بحكم أنه من الصعب الوصول إلى تفاصيل و معطيات بخصوص هذه الأخيرة إلى غاية يوم أمس.


حينما تطرقنا و إياكم إلى جملة من المعلومات المثيرة بخصوص محتوى اصدارات اللعبة المطلقة، و هنا الحديث عن نسخة المجمعين و كذلك الإصدار الفاخر من اللعبة بعدما تم تسريب جميع محتوى هذه النسخ الذي كشف عن مفاجأة رائعة للاعبين المهتمين بهذه النسخ، كما أنه جاء إشارة ضمنية كون أخبار اللعبة فعلا قادمة قريبا.


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع VGC، الذي و انطلاقاً من تقرير مفصل، أفاد وفقا لمصادره الخاصة و الحصرية أن موعد اطلاق لعبة Hogwarts Legacy ما يزال محدد هذا العام، و لم يتم تغييره تماما.



بل على النقيض من ذلك فقد تم تحديد نافذة إطلاق حسب قوله منتظرة في أول اسابيع شهر ديسمبر المقبل من هذا العام، و هي التفاصيل التي تتوافق تماما مع التسريبات الأخيرة بخصوص اللعبة في الأشهر الماضية.


حينما تمت مشاركتها معنا من طرف عدة صحفيين، و هاهي الآن يتم تأكيدها من طرف مصدر آخر لا يقل شأن و يجعلنا فعلا متحمسين لمستقبل التفاصيل المخصصة لهذه اللعبة التي ستسافر بنا إلى عالم هاري بوتر الخيالي مع شخصيات ايقونية.


أكيد عشنا معها مرحلة متميزة من الزمن الجميل عن طريق أغلب الالعاب المقتبسة من السلسلة، طبعا ستستمر هذه المغامرة مع لعبة Hogwarts Legacy القادمة على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent