أخر الاخبار

متاجر عالمية تكشف عن سعر لعبة Hogwarts Legacy على جميع الأجهزة..

 متاجر عالمية تكشف عن سعر لعبة Hogwarts Legacy على جميع الأجهزة..

 

متاجر عالمية تكشف عن سعر لعبة Hogwarts Legacy على جميع الأجهزة..

في إطار المتابعة المستمرة لاخر اخبار الالعاب و جديد عالم الصناعة الخاصة بها ، لا يمكن المرور أمام بعض العناوين المتميزة و التي تركت منذ الكشف الرسمي عنها فعلا مكانتها لدى الجماهير حول العالم و لو أننا خلال الفترة الماضية لم تستطع أن تغطي التفاصيل المتعلقة بها لأسباب صحية جعلتني ابتعد نوعا ما عن استخدام جميع الأجهزة الإلكترونية .


حيث لم نستطع أن نغطي التفاصيل الخاصة بالحدث الذي أعلنت عنه سوني للعبة Hogwarts Legacy بتعاون مع أستوديو التطوير Avalanche تم الناشرة الأمريكية Warner Bros ، عن طريق إقامة حلقة بث مباشر من برنامج State of Play التي تم تخصيصه تحديدا للكشف عن أولى لقطات أسلوب اللعب من داخل هذه الأخيرة .


و هو ما نسترجع عن طريق الوصلة أسفل المقال لكن بعد الكشف الرسمي عن هذه الأخيرة فقد جرى الإشارة خلال نهاية الحدث عن كون إطلاق Hogwarts Legacy النهائي مقرر خلال نهاية هذا العام دون تحديد موعد محدد .



لكن ما نعلمه أنه سيكون خلال الفترة الممتدة ما بين نوفمبر و ديسمبر القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش لكن في نفس الوقت العديد من الأسئلة ما تزال مطروحة من طرف الجماهير .


لعل أبرزها هو معرفة سعر إطلاق اللعبة في المتاجر الرقمية بجميع الاجهزة و كذلك الاسعار عن طريق مختلف المتاجر العالمية ، التي في ظل الصمت المتواصل من طرف الناشرة Warner Bros اخدت المبادرة منذ لحظات و قررت الكشف عن سعر إطلاق اللعبة .


الذي تم تحديده عبر الصفحة المخصصة للعبة Hogwarts Legacy عبر أغلب المتاجر المعتمدة في 70 دولار كما كان متوقعا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، بالمقابل نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش فقد حدد لها سعر 60 دولار .


مع الإشارة أن هذه المتاجر العالمية و هنا نخص بالذكر مثل Gamestop أوضحت خلال وصف اللعبة أنه لا توجد إمكانية ترقية نسخة أجهزة الجيل السابق إلى الجيل الحالي سواء بالمجان أو عن طريق الدفع ما يطرح عدة تساؤلات إلى غاية اللحظة و أكيد أن المزيد من التوضيحات في هذا الصدد ستتوفر خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة .


ما دامت المعطيات عن لعبة Hogwarts Legacy حاليا تعرف حركية كبيرة منذ فترة استعراضها الرسمي الجديد كما نتابع في الوصلة أعلى المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-