recent
أخبار ساخنة

بعد التحديثات السيئة للعبة Gran Turismo 7 اللاعبين يعاقبون المطور بنشر ثغرات الحصول على كميات هائلة من المال..

 بعد التحديثات السيئة للعبة Gran Turismo 7 اللاعبين يعاقبون المطور بنشر ثغرات الحصول على كميات هائلة من المال..

 

بعد التحديثات السيئة للعبة Gran Turismo 7 اللاعبين يعاقبون المطور بنشر ثغرات الحصول على كميات هائلة من المال..

من يتابع مختلف التفاصيل و الاخبار عن عناوين حصريات بلايستيشن الجديدة ، فأكيد على اطلاع تام بالمستجدات التي تهم لعبة محاكاة السباقات Gran Turismo 7 الحصرية عبر أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 التي توفرت منذ بداية شهر مارس الحالي .


إلا أن هذه الأخيرة من حيث التقييمات على الرغم من تحقيقها لمعدل هو الأعلى خلال الإصدارات الأخيرة من السلسلة بصفة عامة إلا أن الفريق المطور بقيادة استوديو Polyphony Digital لا نعلم بالضبط ما يحاول أن يقدم عليه ، عن طريق مجموعة من الخطوات الغربية مؤخرا بداية من المتابعة التي كانت لنا لمشكلة غريبة جدا واجهت أغلب اللاعبين حول العالم .


بعدما تم إيقاف خوادم اللعبة و بما أن محتواها مرتبط دائما بالشبكة ، وجد الجميع من المستخدمين حول العالم في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 نفسهم أمام حاجز اسمنتي قوي جدا من أجل الاستماع بالتجربة ، و بالتالي بات الجميع في وضعية الانتظار إلى حين حل المشكلة قبل أن تتواصل و لو بعد اعتذار المطورين المشاكل في السقوط تباعاً .


حيث و من خلال سلسلة تحديثات حصلت عليها اللعبة تم اتخاذ خطوات تهدف إلى تقليل العائد المادي داخل اللعبة خلال السباقات بنسبة كبيرة جداً و نعلم جيدا الدور الأساسي الذي تلعبه المبالغ المالية للاستماع في اللعبة ، حيث وجد اللاعبين أنفسهم أمام إجبارية خوض غمار المنافسة لساعات طويلة حتى يتسنى لهم تجميع مبلغ محترم لشراء السيارات القوية أما التعديل عليها فتلك قصة أخرى تماماً .



ما دعى هؤلاء إلى اعتبار الفريق المطور أنه بحلول جر الجميع لشراء باقات بنقود حقيقية و هو ما خلف تفاعل كبير على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات ، إلى حين قرر مجموعة من اللاعبين معاقبة الفريق المطور بنشر علنا طرق متنوعة لكيفية حصد مبالغ مالية كبيرة داخل السباقات إحداها ما نشارككم انطلاقا من المقال أمامنا .


حيث نسلط الضوء من خلاله لإحدى الطرق التي تستخدم ميزة التحكم عن بعد في جهاز بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 عن طريق تطبيق بلايستيشن في أجهزة الهواتف الذكية ، إد يمكن عن طريق إتباع الخطوات الموضحة تجميع إلى غاية 550 ألف قطعة نقدية في ظرف ساعة من الزمن و التي تتيح إمكانية إعادة السباق عن طريق حلبة Blue Moon Bay Speedway بشكل متواصل إلى حين تجميع هذا المبلغ .


بالإضافة إلى وجود طرق أخرى حاول الفريق المطور أن يحد منها بالاعتماد على إجبار المستخدمين الاتصال بالخوادم بشكل مستمر لكن بالمقابل سقط في مشكلة أخرى أكثر تعقيدا الآن ، و هي عدم ثقة الجماهير التي أصبحت تطالب باسترجاع الأموال بسبب ما أسموه احتيال المطور عليهم ، فيما أن البعض الآخر أصبح يعرض اللعبة للبيع مقابل نصف سعرها حتى يتخلص منها و هي اكيد مسألة ستكون لها تبعات عديدة خاصة أن سوني دخلت على الخط.

google-playkhamsatmostaqltradent