recent
أخبار ساخنة

احتفالا بالذكرى السنوية الرابعة لعبة بيجي موبايل تعلن عن إطلاق فعاليات و مفاجأت ضخمة بهذه المناسبة..

 احتفالا بالذكرى السنوية الرابعة لعبة بيجي موبايل تعلن عن إطلاق فعاليات و مفاجأت ضخمة بهذه المناسبة..

 

احتفالا بالذكرى السنوية الرابعة لعبة بيجي موبايل تعلن عن إطلاق فعاليات و مفاجأت ضخمة بهذه المناسبة..

أكيد أن الألعاب الموجهة إلى أجهزة الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية عرفت قفزة نوعية على مستوى الجودة و الأفكار تعززت بالعديد من المبادرات ، لعل أهمها هي انتقال لعبة PUBG Mobile إلى أجهزة الهواتف الذكية المحمولة و بالتالي الوصول إلى قاعدة مهمة من المستخدمين حول العالم .


ما جعلها رقم صعب اكيد خلال سوق العاب الموبايل و لهذا الغرض أي مناسبة نجدها حاضرة فيها بقوة كما جاء خلال إعلانها منذ لحظات ، بعدما كشفت ببجي موبايل عن سلسلة من الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها كي تُظهر تقديرها للاعبين في جميع أنحاء العالم لكونهم جزء لا يتجزأ من مجتمع لعبة ببجي موبايل.

حيث تأتي الذكرى السنوية الرابعة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile مع انطلاق التحديث الجديد إصدار 1.9 الذي يتضمن وضع Arena الجديد كلياً الخاص بالذكرى السنوية Royale Arena: Assault وملابس الشخصيات التعاونية Warframe الحصرية وتحديثات وضع Classic Mode وAftermath وCheer Park وAerial Battlefield الجديدة كلياً، بالإضافة إلى موسم جديد وحزمة رويال باس ولباس Silvanus X-Suit الجديد.

احتفالا بالذكرى السنوية الرابعة لعبة بيجي موبايل تعلن عن إطلاق فعاليات و مفاجأت ضخمة بهذه المناسبة..

ودُعِيَ عشاق اللعبة البارحة في الساعة 2 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ/5 عصراً بالتوقيت الشرقي، لحضور حفل الذكرى السنوية الرابعة الضخم والذي يحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاق لعبة ببجي موبايل. وتمكن اللاعبون من مشاهدة البث المباشر عبر قنوات ببجي موبايل الرسمية على Twitch وFacebook وYouTube لفرصة الفوز بالجوائز الرائعة.

كما أعلنت أنه سيُقام في 26 مارس، حدث مباشر وكبير على أرض الواقع بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة في سان فرانسيسكو، حيث سيشهد صندوق الذكرى السنوية الرابعة المتنقل والمليء بالغنائم وشاحنة طعام مستوحاة من ببجي موبايل تقدم جبات الدجاج المجانية وموسيقى الـDJ وحضور منشئي المحتوى المشهورين مثل Powerbang وفرصة ربح الهدايا المجانية والفوز بجوائز رائعة ليستمتع الحضور بتجربة ببجي موبايل الرائعة.

وستظهر أيضاً أكشاك ومتاجر مؤقتة للاحتفال بكرنفال حيوي في مكسيكو سيتي وبانكوك وتايلاند وجاكرتا بإندونيسيا حيث سيتمكن عشاق اللعبة من ربح المكافآت في اللعبة والمشاركة في الأنشطة التي تضم فرصة تصميم الإنزال الجوي الخاص بهم.

وسيجتمع للاحتفال بالإنزال الجوي الأيقوني في لعبة ببجي موبايل 100 من مصممي العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم لمشاركة تصاميمهم الجديدة لصناديق الإنزال الجزي الخاصة باللعبة، والتي سيتم عرضها في المعارض عبر الإنترنت وفي الواقع.

كما تعاونت ببجي موبايل مع Iconx Family وThe Kinjaz لإنشاء رقصة خاصة لأغنية الذكرى الرابعة الجديدة للعبة ببجي موبايل Honed 4 Target. ويستطيع عشاق اللعبة مشاركة رقصاتهم كجزء من تحدي TikTok باستخدام الوسم #PUBGMOBILEColor4. كما ستتم إضافة حركة رقص خاصة وجديدة في اللعبة بمناسبة الذكرى الرابعة.

مع تأكيدها التزام ببجي موبايل بجلب التجارب الجديدة دائماً للاعبين وتقديم التحديثات وإنشاء التعاون مع العلامات التجارية الأكثر تشويقاً ودعم المجتمع عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع.

تتوفر لعبة ببجي موبايل النسخة العربية للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.
 

google-playkhamsatmostaqltradent