أخر الاخبار

شاهد أحدث استعراض لمحرك الرسومات Unity و نظرة عن القوة الحقيقية لأجهزة الجيل الحالي..

 شاهد أحدث استعراض لمحرك الرسومات Unity و نظرة عن القوة الحقيقية لأجهزة الجيل الحالي..

 

شاهد أحدث استعراض لمحرك الرسومات Unity و نظرة عن القوة الحقيقية لأجهزة الجيل الحالي..

في الفترة السابقة ونحن نواكب إعلانات مختلف الشركات المطورة وكذلك الفرق التي تقدم محركات الرسومات ، لم نفوت الفرصة من أجل تقريبكم من أحدث العروض و التقنيات المستخدمة من طرف هؤلاء على مستوى النسخ الحديثة من المحركات التي أصبحت تتجه إلى محاولة دعم أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


و كانت البداية من خلال محرك الرسومات الشهير Unreal Engine 5 الذي سبق لنا أن قدمنا مجموعة من الفيديوهات عنه و تقرييكم من مختلف الخصائص التي يستفيد منها هذا الأخير في إصداره الجديد .


لكن لا يوجد هذا المحرك فقط بل هناك العديد من المحركات المتميزة التي تمتاز بخصائص وقدرات تقنية تميزت على مدى السنوات القليلة الماضية ، لعل أهمها هناك محرك Unity الذي سبق لنا أن تطرقنا إلى نسخته الجديدة في السنوات القليلة الماضية لكنها ما تزال حينها غير جاهزة عكس اليوم .


حيث علمنا منذ فترة كون الفريق بصدد صقل المحرك و تعزيزه بالعديد من التكنولوجيا الحديثة على مستوى المؤثرات البصرية القوية ، وهو ما دفع الفريق التقني إلى تجهيز ديمو أو استعراض أول من نوعه للنسخة النهائية من هذا المحرك التي يمكننا إلقاء نظرة أولى عنها إنطلاقا من الإستعراض بالفيديو أمامنا .



حيث كانت الفرصة مواتية لاكتشاف أحدث نسخة من المحرك المستخدم في تطوير عناوين مثل Ori و كذلك Rust بالإضافة إلى العديد من الألعاب المصغرة و اكتشاف أدائه التقني ، إد يرسل إشارات قوية مفادها أنه فعلا قادم إلى المنافسة بقوة عن طريق العناوين الضخمة خاصة أن الصور أمامنا ملتقطة من داخل المحرك و ليست عبارة عن مشاهد سينمائية .


ما يؤكد أننا فعلا على مقربة من قفزة تاريخبة فيما يتعلق بصناعة الألعاب و تأكيدا لتصريحات عدد من العاملين في عالم صناعة الألعاب أن الجيل الحالي يمثل قفزة أقرب إلى المرور من 2D إلى 3D .


أكيد أن اللقطات أمامنا خلال هذا الإستعراض التقني أقرب وسيلة لاكتشاف الإجابة عن هذا التساؤل فإنتظار مشاهدة عناوين ضخمة من فئة AAA تستخدم هذا المحرك الذي فعلا خلال السنوات القليلة الماضية اخد يضع و يثبت قدميه و المستقبل القريب كفيل بكشف قدراته و وجهه الحقيقي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-