وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تكشف عن خريطتها الجديدة سانتوريني و طور لعب مخصص بالكامل..

 

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تكشف عن خريطتها الجديدة سانتوريني و طور لعب مخصص بالكامل..

ببجي موبايل تكشف عن خريطة سانتوريني Santorini Arena الجديدة بالشراكة مع منظمة السياحة الوطنية اليونانية ، هذه الخريطة جديدة مستوحاة من سانتوريني تجلب معالم الجزيرة اليونانية الشهيرة والمتميزة إلى معركة جديدة 8 ضد 8 في ببجي موبايل PUBG Mobile.


كيف جاءت فكرة تصميم خريطة سانتوريني داخل عالم لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile


تشكلت سانتوريني من الانفجارات البركانية القديمة، وتُعرف بأنها جوهرة التاج في بحر إيجه، وهي الوجهة اليونانية الأكثر شعبية للمسافرين في جميع أنحاء العالم. وستجلب هذه الشراكة الجديدة عناصر ومعالم جميلة من الجزيرة الخلابة والمشهورة عالمياً إلى خريطة Santorini Arena الجديدة في اللعبة.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تكشف عن خريطتها الجديدة سانتوريني و طور لعب مخصص بالكامل..

والتي ستضم أسطح المنازل الزرقاء المميزة بالجزيرة والمنازل المطلية باللون الأبيض والشوارع المتدرجة العالية والمنخفضة بالإضافة إلى الإطلالات المذهلة على المحيط ليستكشفها اللاعبون ويستمتعون بها.


أفكار أسلوب اللعب و طور مخصص بالكامل


وتقدم خريطة Santorini Arena تجربة المعركة 8 ضد 8 الجديدة حيث سيتواجه اللاعبون بشكل مباشر وهم يجتازون تلال الجزيرة المتميزة. وسيحصل اللاعبون في مرحلة القتال حتى الموت في معركة 8 ضد 8 على مرات عودة غير محدودة.


وسيكسبون نقطة مقابل كل عملية إقصاء. وسيكون أول فريق يحقق هدف الإقصاء في الوقت المحدد هو الفائز. بينما سيتمكن اللاعبون في وضع 8 ضد 8 التدريبي اختيار أي سلاح دون الحاجة إلى تغيير إعدادات العتاد، ويستطيعون الوصول إلى خريطة سانتوريني الجديدة عن طريق اختيار Unranked وArena من شاشة تحديد الوضع.


تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button