أخر الاخبار

رسمياً الإعلان عن أول مسلسل قصير للعبة PUBG Mobile تم إنتاجه في الشرق الأوسط ، إليكم أول التفاصيل..

 رسمياً الإعلان عن أول مسلسل قصير للعبة PUBG Mobile تم إنتاجه في الشرق الأوسط

 

رسمياً الإعلان عن أول مسلسل قصير للعبة PUBG Mobile تم إنتاجه في الشرق الأوسط

بعد تميزها قبل سنوات من الآن على مستوى أجهزة الهواتف الذكية و قبل ذلك من أجهزة البي سي و المنصات المنزلية تستعد لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile لإطلاق أول مسلسل رقمي قصير لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة بعنوان CREW UNKNOWN ، هذا و قد تم إنشاء المسلسل الكوميدي وتصويره في المنطقة للترفيه عن مجتمع الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط خلال أشهر الصيف الحارة.
 

سيتبع المسلسل القصير الكوميدي مسيرة Crew Unknown، فريق التطوير المسؤول عن تطوير لعبة ببجي موبايل وجعلها أشهر لعبة هواتف ذكية في العالم. سيتم بث المسلسل المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة وعبر قناة PUBG Mobile MENA على اليوتيوب، وستبث الحلقة الأولى مباشرةً في 20 أغسطس الحالي ، هذا و من جهة أخرى فقد تم التأكيد بصفة رسمية على أساس أن أحداث المسلسل Crew Unknown تم تصويرها بالكامل في جمهورية مصر العربية وأخرجه معتز التوني.
 

كما يضم المسلسل ظهور ضيف خاص جداً وهو الممثل الشهير محمد هنيدي، بالإضافة إلى أبرز الممثلين الكوميديين من مصر والمملكة العربية السعودية، من ضمنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، و أوتاكا ، المسلسل القصير هو أول مسلسل رقمي على الإطلاق يتم إنشاؤه لمحبي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وقد تم تصويره كجزء من موسم الصيف للفعاليات الترفيهية وأنشطة لعبة ببجي موبايل.

تتوفر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-