وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الناشرة Take Two تعلق لأول مرة عن مشروع لعبة GTA 6

 

الناشرة Take Two تعلق لأول مرة عن مشروع لعبة GTA 6 القادم من روكستار..

في تقريرها المالي، أردفت الناشرة الأمريكية العملاقة Take Two مجموعة من التفاصيل و النقاط بخصوص العديد من العناوين و السلاسل العريقة، بداية من إصدارات استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن كل من سلسلة Red Dead Redemption و كذلك GTA أشهر عناوين العالم المفتوح.


حيث شاركنا وإياكم نظرة عن المبيعات الخاصة بهذه العناوين و كذلك مختلف الإحصائيات المستجدة عنها، إلا أن الفرصة من طرف إدارة الناشرة Take Two كانت مناسبة حتى تشاركنا أولى التعليقات الموجهة إلى المستثمرين بخصوص مشروع لعبة GTA 6 القادمة.


و التي جرى تأكيد وجودها تحت التطوير منذ أشهر خلت بدون أي إعلان رسمي أو تفاصيل تهم عالمها، حيث توجه الفريق هذا اليوم إلى المستثمرين بمجموعة من التعليقات عن اللعبة القادمة GTA 6 والتي تقبع تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار منذ سنوات.


حينما أشار أن اللعبة تعتبر مرآة استوديوهات روكستار تقنيا و أنها ستكون بمستوى جميع الإصدارات التاريخية من السلسلة على كافة الأصعدة، و أنهم لن يدخروا جهدا من أجل توفير كافة الإمكانيات والاحتياجات أمام استوديوهات روكستار لتقديم أفضل جزء ممكن من السلسلة العريقة.


التي حسب قوله يجب أن تكون بمستوى انتظارات الجماهير وجميع الفاعلين بميدان صناعة العاب الفيديو بصفة عامة، مع الإشارة أن GTA 6 إلى حدود اللحظة لم تستفيد بأي إعلان رسمي أو فيديو، كما أن تاريخ إطلاقها غير محدد ما يجعل المستقبل القريب حافل بالتفاصيل المثيرة لا محالة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button