وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مصدر قوي يكشف عن تلميح لعودة لعبة الرعب Alone in the Dark

 

مصدر قوي يكشف عن تلميح لعودة لعبة الرعب Alone in the Dark في هذا الموعد..

في السنوات القليلة الماضية مجموعة مهمة من العناوين و السلاسل عادت من جديد إلى عالم الألعاب، بعد فترة من الغياب للبعض منها حيث كانت هذه الأخيرة بناء على مبادرات من طرف شركات تطوير الألعاب، أو من خلال طلب الجماهير حول العالم لكي تعود بعض السلاسل بعينها.


و هو ما يجعل كافة الألعاب الكلاسيكية فعلا مرجح عودتها حتى و إن غابت لسنوات عديدة، الشيء الذي يمكن أن ننتظر في الفترة المقبلة بالنسبة لسلسلة ألعاب الرعب Alone in the Dark التي نوعا ما غابت عن الواجهة طيلة السنوات القليلة الماضية.


حيث لم يعد لهذه الأخيرة أي وجود على الإطلاق، و بالتالي تظل من حين لآخر طلبات الجماهير العاشقة لها تصب في إتجاه و منحى عودتها، على الأقل هذا ما تبين خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق للغاية المستخدم The Snitch عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



حينما شاركنا هذا الأخير كعادته تغريدة تحمل عبارات بمثابة لغز، ما دامت تتضمن مجموعة من الكلمات الغريبة التي سرعان ما تم فك شفرتها من طرف اللاعبين، حيث تبين أنه في النهاية يشير إلى سلسلة Alone in the Dark بطريقة غير مباشرة.


في إشارة ربما إلى وجود إعلان عنها في أقرب الآجال، خاصة أن حدث خاص قادم من طرف الناشرة THQ Nordic الذي قد يشمل الإعلان عن جديد هذه السلسلة، و ذلك عن طريق مؤتمر مباشر عبارة عن Showcase يوم الجمعة 12 سبتمبر المقبل ليظل السؤال فقط حول طبيعة اللعبة.


هل ستراهن الناشرة THQ Nordic على إصدار جديد بالكامل؟ و هو الأقرب طبعا، أم أنه عبارة عن ريميك أو نسخة ريماستر محسنة؟ غير معروف لحدود اللحظة هذا الأمر، و هي بلا شك تفاصيل سنحصل عليها قريبا جدا فكونوا في الموعد لمتابعة كل هذه المواد فور توفرها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button