وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا الإعلان عن تأجيل إطلاق Midnight Suns و مشروع آخر غير معلن

 

رسميا الإعلان عن تأجيل إطلاق Midnight Suns و مشروع آخر غير معلن لدى Take Two !

واصلت الناشرة الأمريكية العملاقة Take Two Interactive سلسلة التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا، انطلاقا من تقريرها المالي خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية، و الذي عرف مجموعة من المعطيات المثيرة بخصوص مبيعات عناوين سلسلة GTA، التي تخطت حاجز 380 مليون نسخة مقابل 170 مليون نسخة مباعة للعبة GTA 5 فقط.


بالمقابل لعبة Red Dead Redemption 2 و كما أشرت في المقال على الموقع فقد واصلت إحراج استوديوهات روكستار، من خلال أداء جيد على مستوى المبيعات رغم التخلي عنها ضمن خططها المستقبلية.


حينما قررت التركيز على مشروع لعبة GTA 6 القادمة، من جهة أخرى و بالعودة إلى تفاصيل التقرير من طرف Take Two، فقد أوضحت هذه الأخيرة أن مجموعة من المشاريع جرى تأجيل إطلاقها خلال المرحلة القادمة، من أهمها وجود بعض الألعاب الغير معلنة إلى حدود الوقت التي قررت تأجيلها إلى وقت لاحق ما بعد السنة المالية الحالية.


بالإضافة إلى تأكيد تأجيل إطلاق لعبة Midnight Suns المعلنة منذ فترة، حيث قررت تأجيلها إلى غاية العام المقبل ما قبل مارس 2023 بالتحديد على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



في حين أن نسخة أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى نينتندو سويتش تم تأجيلها إلى وقت لاحق أبعد دون توضيح الفترة بالضبط، و طبعا الأسباب حسب قول الفريق المطور تعود بالأساس إلى رغبتهم بمنح المطورين المزيد من الوقت لصقل اللعبة أكثر، تم الاعتماد على أفكار إضافية أكثر من المنتظر منها.


لهذا يحتاج هؤلاء للمزيد من الوقت حتى يتسنى لهم الوصول إلى الجودة المطلوبة و ضبطها تقنيا، و أكيد المزيد من الخرجات الإعلامية تخص اللعبة ستتوفر مستقبلا دون أي شك.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button