وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديث لعبة FIFA Mobile الجديد يفتح طور المدير الفني Manager Mode

 

تحديث لعبة FIFA Mobile الجديد يفتح طور المدير الفني Manager Mode !

لعبة FIFA Mobile منذ توفرها على أجهزة الهواتف الذكية منذ سنوات عن طريق نظام iOS و كذلك Android، فعلا أصبحت لها مكانة قوية لدى اللاعبين بالنظر للاهتمام الكبير الذي تحظى به.


سواء من خلال التحديثات الرئيسية التى تحصل عليها هذه الأخيرة بالإضافة إلى المحتوى الذي يتم تخصيصه لها، ناهيك عن الأفكار المتعددة التي تستفيد منها اللعبة على مدار السنوات القليلة الماضية، و ما تزال كذلك لغاية اللحظة، آخرها ما شاركنا فريق EA قبل لحظات.


حينما أعلن عن الزج بصفة رسمية بطور اللعب المنتظر و هنا الحديث عن طور المدير الفني Manager Mode، الذي بعد انتظار دام لفترة طويلة أخيرا يحط الرحال داخل لعبة FIFA Mobile و الذي يفتح مجموعة من الميزات الرهيبة، لعل أهمها إمكانية إدارة الفريق الخاص بك بمعية التعديل على الخطط و نظام خوض المباريات.


سواء من حيث الأساليب التكتيكية و كذلك النهج المتبع سواء في الإطار الدفاعي أو الهجومي و طريقة إدارة المباراة، بحيث يوفر أكثر من إمكانية لتخصيص التجربة و منح اللاعبين الفرصة لاختبار قدراتهم عن طريق اللغلةع، و فعلا من خلال نظرة عن الخصائص المضافة يتضح جليا أن اللعبة واعدة للغاية على هذا المستوى بالتحديد.



التحديث الرئيسي للعبة FIFA Mobile الصادر هذا اليوم يتيح كذلك المزيد من الخصائص المتنوعة الإضافية، مثل دعم الفرق الوطنية المحلية لحوالي 30 منتخب كذلك عن طريق توفير شارات و شعارات لعدة منتخبات عالمية.


كما أن هذا التحديث يعمل على تحسين التجربة العامة و إصلاح بعض الأخطاء المسجلة في اللعبة منذ فترة خاصة فيما يتعلق بأسلوب اللعب، نذكر من جهة أخرى أن اللعبة أصبحت منذ فترة قصيرة تدعم اللغة العربية بصفة كاملة بمعية 10 لغات أخرى، و يمكن الوصول إليها بالمجان عن طريق المتاجر الرقمية الهواتف الذكية بنظام iOS و Android معا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button