وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد لعبة Red Dead Redemption لأول مرة بمعدل إطارات 120 على جهاز PC

 

شاهد لعبة Red Dead Redemption لأول مرة بمعدل إطارات 120 على جهاز PC !

جمهور ألعاب روكستار لاحظنا مؤخرا أن حماسه نوعا ما قل بشكل كبير، بحكم أن هذه الأخيرة أصبحت تركز جهودها بالكامل على لعبة GTA 6 المشروع القادم من سلسلة ألعاب العالم المفتوح الشهيرة Grand Theft Auto.


بالمقابل تواصل دعم لعبة GTA Online عن طريق محتويات إضافية بين الفينة و الأخرى، لكن من جهة ثانية جماهير سلسلة ألعاب الغرب الأمريكي الوحشي Red Dead Redemption ما يزال ينتظرون التفاتة مستقبلا للعبة Red Dead Redemption 2، و طور Red Dead Online على أمل العودة إلى إحيائه من جديد بعد فترة من الركود فعلا طالت مدتها.


و هو ما يجعل اللاعبين بجهاز البي سي يعملون على مشاريع أخرى في هذا الوقت لكسر الملل قليلا و هو ما يقودنا إلى الموضوع الذي نتحدث عنه، حيث قرر أحد المستخدمين المتخصصين في البرمجة على الجهاز الاشتغال منذ فترة قصيرة على نقل نسخة لعبة Red Dead Redemption الأصلية بجهاز اكسبوكس 360 إلى البي سي، حيث لن يسبق لهذه الأخيرة أن توفرت قط على الجهاز.


و بالتالي فرصة مواتية أمام رواد الجهاز لخوض غمار هذه التجربة الرائعة، و التي كانت أولى المحطات داخل السلسلة قبل الجزء الثاني الذي تقع احداثه قبل الجزء الأول، و لهذا الغرض استغل المستخدم محاكي جهاز اكسبوكس 360 الذي يتوفر منذ سنوات على جهاز البي سي في شخص Xenia.



حينما قام بإدخال العديد من التغييرات و التحسينات لكي يتوافق مع اللعبة و النتيجة فعلا كانت جد مشجعة في الحقيقية كما يمكننا أن نشاهد، إد استطاع تشغيل هذه الأخيرة برسومات قوية تدعم إلى غاية 4K الحقيقي، مع معدل اطارات لأول مرة يصل إلى حاجز 120 إطار بالثانية بفضل التعديلات البرمجية التي خضعت لها اللعبة.


و ربما مثل هذه المبادرات التي تشاهدها استوديوهات روكستار قد تعطيها المزيد من الدوافع لإطلاق مستقبلا نسخة ريميك من هذه اللعبة، و هي التي كانت إلى وقت قريب حديث الاشاعات و التسريبات عن قدومها لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي قبل أن تختفي تماما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button