وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الناشر Devolver Digital يرد على شائعات دفع سوني مقابل مادي لمنعه من إطلاق لعبته على Xbox Game Pass

 

الناشر Devolver Digital يرد على شائعات دفع سوني مقابل مادي لمنعه من إطلاق لعبته على Xbox Game Pass !

في الفترة السابقة كانت هناك مجموعة من التصريحات والردود بين سوني و مايكروسوفت، على خلفية إقدام هذه الأخيرة على إنجاز صفقة ضخمة بالحصول و الاستحواذ الكامل على شركة أكتفيجين، وهو الأمر الذي تعارضه سوني بقوة خلال الفترة الماضية بجميع الوسائل القانونية الممكنة.


آخرها التوصيات التي تم طرحها على مؤسسة CADE البرازيلية، حينما تم تقديم عدة آراء من مختلف الشركات العالمية بخصوص هذه الصفقة المحتملة بين مايكروسوفت و أكتفيجين، إلا أن سوني ما تزال على كلمتها قبل فترة و تواصل الصراع لمنع استكمال هذه الصفقة.


الأمر الذي دفع مايكروسوفت حسب تصريحات صحفية لعدد من الإعلاميين إلى توجيه اتهامات مباشرة و صريحة إلى سوني على أساس أنها تعمل لعرقلة مسار خدمة الجيم باس بكافة الطرق الممكنة، و حسب قولها فهذه الأخيرة تدفع مقابل مادي إلى شركات الطرف الثالث حتى لا توفر عناوينها عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بهدف عرقلة نموها.


و هو ما كنا فعلا بحاجة إلى دلائل ملموسة تؤكد أو تنفي هذا الطرح و أكيد أن ضلوع سوني بلايستيشن في هذا الأمر قد يجر علينا متابعات قانونية هي في غنى عنها، خاصة أنها ما تزال صامتة حيال هذا الشيء قبل أن يخرح خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقع The Gamer ممثل لشركة Devolver Digital.


الناشرة المعروفة من خلال عناوين الألعاب الموجهة من المطورين المستقلين، حينما أوضح أنهم يعلمون الكثير فيما يجري بالكواليس الخاصة باغلب الشركات، لكن ما يمكن تأكيده أنه لم يسبق على الإطلاق أن دفعت سوني مقابل مادي لمنع الألعاب عن خدمة الجيم باس لمايكروسوفت و أن جميع هذه الادعاءات باطلة تماما و عارية من الصحة.


و يخص بالذكر لعبة Cult of The Lamb التي جاءت من طرف الصحفي في تصريحاته، حيث أفاد أن اللعبة باعت بشكل كبير دون إطلاقها على خدمة مايكروسوفت و أن مثل هذه القرارات تتخذ داخليا في الشركة، و لا يمكن لأي طرف أو جهة خارجية أن تملي عليهم القرارات الخاصة بهم في إشارة مباشرة بأن سوني لا دخل لها لا من بعيد أو من قريب.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button