وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مجتمع GTA غاضب من تصرفات روكستار و طريقة التلميح المستفزة للعبة GTA 6

 

مجتمع GTA غاضب من تصرفات روكستار و طريقة التلميح المستفزة للعبة GTA 6 !

لعل أحد الإعلانات الأكثر انتظارا خلال السنوات القليلة الماضية من دون شك أنها تلك المرتبطة بلعبة GTA 6 من استوديوهات روكستار، حيث جرى التأكيد على وجود اللعبة بعد سنوات من الترقب تحت التطوير، إلا أن هذه التفاصيل تظل جزئية تماما بحكم عدم وجود أي إعلان أو حتى تأكيد على عنوان اللعبة الرسمي كأقل تقدير ممكن.


و هو ما يجعل مجتمع اللاعبين المحبين لسلسلة العاب GTA فعلا متوتر في المرحلة الماضية خاصة في ظل التسريبات المثيرة التي أصبحت تتقاطر على المواقع العالمية من مختلف المصادر الموثوقة و الغير موثوقة، في إشارة أن استوديوهات روكستار فعلا تطبخ على نار هادئة مسألة الكشف الرسمي عن اللعبة.


إلا أن هذا الأمر زاد عن حده بالنسبة لجمهور السلسلة الذي طال انتظاره إنطلاقا من تعليقات اللاعبين على مستوى منتدى GTA Forums مثلا و كذلك من خلال مواقع منصات التواصل الاجتماعي، حيث جرى رصد تعليقات توجه انتقادات حادة إلى روكستار و طريقة التلميح المستفزة إلى حد قول اللاعبين للعبة GTA.


و آخرها عرض ترويح بالفيديو للعبة GTA Online الذي تستعرض من خلاله أحد المركبات القادمة في محتواها، إلا أن استوديوهات روكستار لم تترك الفرصة تمر و تعمدت إبراز بطريقة مباشرة شعار المركبة، علما أنه شعار معروف و قديم داخل GTA 5 لكن طريقة عرضه توحي بأن هذه الأخيرة تحاول الإشارة و إبراز حروف VI التي تعني 6 و أكيد أنها تلميح للعبة GTA 6.



لكن ردة فعل مجتمع اللاعبين كانت مختلفة هذه المرة عن سابقتها، حيث سئم هؤلاء من الأسلوب المستفز الذي أصبحت تنتهج روكستار مؤخرا رافضة الإعلان بالمقابل على اللعبة بصفة رسمية.


و هو الشيء الذي قد ينقلب ضدها بشكل أكيد خاصة أن التسريبات حاليا تلعب دور كبير في كشف الخطوط العريضة للعبة، قبل أي إعلان رسمي من طرف روكستار و الذي من دون شك أنه تأخر كثيرا و كل ما يوجد أمامنا هو مجرد تلميحات لا أقل ولا أكثر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button