وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأجيل إطلاق لعبة الأكشن في الغرب الأمريكي Evil West

 

تأجيل إطلاق لعبة الأكشن في الغرب الأمريكي Evil West إلى موعد جديد..

في تغطية مستمرة لأخبار الألعاب كانت من ضمن العناوين التي تمت الإشارة إليها في فترة سابقة عن طريق موقعنا، هناك عنوان لعبة Evil West من أستوديو التطوير Flying Wild Hog الغني عن التعريف، حيث يعتبر هذا الأخير من بين الفرق المطورة المتحددة دوما من حيث العناوين و الأفكار التي يقدم دوما.


ما جعل مشروعه المقبل في شخص لعبة Evil West محط أنظار الجماهير و يتم تسليط الضوء على مميزاته خاصة بعد الكشف العالمي عنه، حيث جاءت هذه الأخيرة بفكرة متميزة عن طريق مزيج بين عالم الغرب الأمريكي الوحشي مع عناصر فوق الطبيعة.


إد نتقمص دور أحد المقاتلين الذي يحقق في ظهور ثغرات زمنية تزج بمتحولين عبارة عن مصاصي الدماء إلى هذا العالم، الذي كان يعيش السكينة تماما قبل أن يغرق في هذا الكابوس المثير، هذا و تم تقديم اللعبة و اسلوب اللعب الذي تعتمد عليه الشيء الذي كان دافع رئيسي أمام اللاعبين للاهتمام أكثر بها.


و تكسب بذلك تعاطف العديد من المستخدمين ممن أعجبوا بأساسيات نظام القتال في هذه الأخيرة، الشيء الذي يمكننا أن نشاهد انطلاقا من الاستعراض أمامنا حيث كان موعد إطلاقها مقرر في مرحلة قريبة جدا من الآن، قبل أن يعلن الفريق المطور في مفاجأة إلى الجماهير عن قراره بتأجيل إصدارها العالمي إلى غاية تاريخ 22 نوفمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



حيث علق عن هذا الأمر بكون الخطوة جاءت لأسباب تقنية بالأساس لرغبة المطورين بالدفع إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة و خالية من كافة الأخطاء التي قد تعكر صفو التجربة المنتظرة من طرف اللاعبين.


مؤكدا حرصه على توفير اللعبة في الموعد المحدد حاليا و بالجودة المطلوبة، و إلى ذلك الحين لا يسعنا سوى مشاهدة بعض العروض المباشرة لأسلوب اللعب و اكتشاف تفاصيل عالمها إلى حين الإطلاق العالمي الذي ما يزال بعيد بعدة أشهر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button