وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 نجم كرة القدم السعودية سعيد العويران ينضم إلى أبطال Ultimate Team للعبة FIFA 23

 

نجم كرة القدم السعودية سعيد العويران ينضم إلى أبطال Ultimate Team للعبة FIFA 23

في خضم التفاصيل التي تتواصل في السقوط بخصوص لعبة FIFA 23 لا يمكن المرور أمام بعض المعطيات التي تهم الجمهور العربي تحديدا، في ظل الإهتمام أيضا من طرف العملاقة EA بالجماهير العربي بمنطقة الشرق الأوسط و لو أنه قليل نوعا ما، مقابل تركيزها الكبير على المجتمع في أوروبا و أمريكا الجنوبية.


لكن هذا لا يمنع من وجود بعض المبادرات الرائعة، مثلما جرى مشاركته معنا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما قرر الكشف عنه الفريق المطور انطلاقا من تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما نشر مطور لعبة FIFA 23 مساء أمس فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي تلميح لاقتراب الإعلان عن قدوم أحد ابطال كرة القدم السعودية داخل طور Ultimate Team في الجزء القادم FIFA 23.


و هو ما تم الكشف عنه بصفة رسمية و لو أن التلميح كان واضح جدا أنه يقصد نجم المنتخب السعودي لكرة القدم سعيد العويران الذي يعتبر من أساطير مونديال كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994، حينما سجل أحد الأهداف الانطولوجية و التاريخية إلى غاية هذا اليوم في المسابقة الأغلى على مستوى المنتخبات.


حينما سدد هدف رائع في شباك المنتخب البلجيكي و يساهم في تأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثاني من كأس العالم، في واحدة من الملاحم التاريخية على مستوى كرة القدم السعودية و الذي سيعود هذه المرة عن طريق أحد أبطال FIFA Ultimate Team في إصدار FIFA 23، و قد عبر عن سعادته بهذا التعاون مع EA حيث يعتبر ثاني لاعب سعودي يتم اعتماده في اساطير اللعبة بعد سامي الجابر في العام الماضي.



و الآن الجمهور على موعد مع أحد نجوم كرة القدم السعودية في سابقة من نوعها بكل تأكيد و نذكر أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 30 سبتمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button